خطأ بإطلاق الألعاب النارية يدفع الآلاف للفرار (فيديو) | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

خطأ بإطلاق الألعاب النارية يدفع الآلاف للفرار (فيديو)


جراسا -

أصيب شخصان بجروح، فيما هرع الآلاف ركضا سعيا للفرار، بعد وقوع خطأ في إطلاق الألعاب النارية احتفالا بقدوم رأس السنة الميلادية، في ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية.

وبحسب ما نقلت "ديلي ميل"، فإن المصابين مختصان في إطلاق الألعاب النارية، وكانا على متن سفينة في ساحل نيو ساوث سانترال، لكنهما قفزا منها بعد اندلاع النار، فيما كان الآلاف يتابعون بداية العروض.

وأظهرت مقاطع فيديو، ألسنة كثيفة تتعالى دفعة واحدة، كما أن الألعاب النارية انطلقت أيضا بشكل عشوائي، ذلك أن بعضها كان يسير أفقيا صوب من تجمعوا على الرمل لمشاهدة العرض.

وشوهد أطفال وهم يهرعون بعدما شبت النار، كما حاول آخرون بالآلاف أن يلوذوا بالفرار، فيما جرى الاتصال برجال الإطفاء للتعامل مع الوضع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات