القبض على 3 أشخاص ظهروا بفيديو يعتدون على شاب | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

القبض على 3 أشخاص ظهروا بفيديو يعتدون على شاب


جراسا -

قال مصدر امني في مديرية الامن العام لـ"جراسا"  انه ومساء امس ورد لادارة البحث الجنائي /شعبة العاصمة فيديو يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله شخصان يعتديان جسديا ولفظيا على احد الاشخاص وبوشر على الفور التحقيق في الفيديو للتاكد من مدى صحته وملابساته ووقته والاشخاص الذين ظهروا خلاله .

واضاف المصدر انه ومن خلال التحقيقات وما جرى من جمع للمعلومات حول الفيديو فقد تمكن المحققون من تحديد هوية الشخصين الذين ظهرا خلاله حيث القي القبض عليهما بعد البحث والتحري عنهما, كما وتبين من خلال التحقيقات الاولية ان الاعتداء ذلك جاء على اثر قضية وشكوى وخلافات سابقة بين اولئك الاشخاص جرى تحويلها للقضاء في حينه وما زالت منظورة .

واكد المصدر انه سيتم بعد انهاء التحقيقات في الفيديو وكل ما تضمنه من جرائم وتهم احالته للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حياله وينالوا عقابهم الرادع على ما اقدموا عليه من اساءات وافعال . وحذر المصدر الجميع من تداول الفيديو او اعادة نشره لما يحمله من مخالفات وتجاوزات واساءات توجب الملاحقة القانونية .

وبيّن المصدر في وقت لاحق أنه تم القبض على مصور الفيديو الذي كان مشاركا أيضا بالاعتداء .




تعليقات القراء

مقترح
بصراحة يجب تغليض العقوبات على مصوري مثل هذه الفيدوهات اقلها بالحبس مع الاشغال الشاقه عشر سنوات حتى يتربو صح
رد بواسطة اياد
كمان لازم يدفعوا تعويض للمعتدى عليه 10 آلآف دينار حد ادنى
02-01-2018 04:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات