الضريبة : تسديد الدفعات فوق الـ 3 آلاف دينار الكترونيا | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

الضريبة : تسديد الدفعات فوق الـ 3 آلاف دينار الكترونيا


جراسا -

أوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، أن المديريات والمراكز التابعة لها ستتوقف اعتبارا من بداية العام الحالي 2018 عن قبض أي دفعات تزيد قيمتها عن ثلاثة آلاف دينار، سواء أكان ذلك نقدا أم بموجب شيكات، واقتصار تسديدها إلكترونيا من خلال نظام الدفع الالكتروني (efawateercom) أو من خلال بطاقات الدفع أو البنوك المعتمدة من الدائرة.

وبينت الدائرة أن هذا الإجراء يأتي انسجاما مع التعليمات رقم (2) لسنة 2017، المعدلة لتعليمات طرق دفع ضريبة الدخل والضريبة العامة على المبيعات وتوريدها وتقسيطها وتأجيل دفعها، الصادرة في الجريدة الرسمية عدد 5484 بتاريخ السادس عشر من تشرين الأول 2017.

وأوضحت الدائرة، أنها وفرت ايقونة خاصة بالدفع على موقعها الالكتروني بالاضافة الى توفير روابط خاصة بالبنوك المعتمدة لهذه الغاية للتسهيل على المكلفين والانتقال لها مباشرة لدفع الارصدة المستحقة عليهم.

ويذكر، أن التعليمات المشار اليها كانت قد الزمت المكلفين بتسديد أي دفعات تزيد على خمسة آلاف دينار خلال عام 2017 ومبلغ ثلاثة آلاف دينار خلال عام 2018 ومبلغ ألف دينار خلال السنوات اللاحقة من خلال نظام الدفع الالكتروني (efawateercom) أو من خلال بطاقات الدفع او البنوك المعتمدة من الدائرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات