تراجع الاقبال على المطاعم بنسبة 60% في رأٍس السنة | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

تراجع الاقبال على المطاعم بنسبة 60% في رأٍس السنة


جراسا -

ياسر خليفة - قال نقيب أصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد، أن إقبال المواطنين على المطاعم والحلويات، خلال ليلة رأس السنة الجديدة، كان ضعيف جداً وبشكل غير مسبوق.

وبين العواد في تصريح لـ"جراسا" مساء اليوم، أن إقبال المواطنين على المطاعم والحلويات، تراجع بنسبة 60%، مقارنة بالعام الماضي، وذلك نتيجة سوء الأوضاع المادية للمواطن الاردني.

وبين العواد، أن قطاع الحلويات والمطاعم بدأ يتهاوى نتيجة عدة ظروف، منها ضعف القدرة الشرائية لدى المواطنين والخسائر التي لحقت بأصحاب المطاعم منذ فرض ضريبة على بعض الأصناف دون أن يتم تعويضهم بشيء عن ذلك.

وأشار العواد إلى أن عدداً كبيراً من المطاعم في شرق وغرب العاصمة عمان قد أغلقت خلال العام الماضي، إضافة إلى قيام عدد من اصحابها لتحويلها  إلى نظام المطعم السياحي وتغيير مكانه، وذلك هربا من التسعيرة التي تضعها وزارة الصناعة والتجارة ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات