امطار واجواء باردة الثلاثاء .. وارتفاع على الحرارة الاربعاء | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

امطار واجواء باردة الثلاثاء .. وارتفاع على الحرارة الاربعاء


جراسا -

تنتظر المملكة باذن الله اجواء ضبابية هذه الليلة إذ انه يتوقع ان يتشكل الضباب الكثيف فوق أغلب المرتفعات الجبلية بما فيها المُدن الرئيسة والعاصمة و ذلك ليلة الاثنين/الثلاثاء ويمتد لساعات نهار يوم الثلاثاء.

و يُتوقع أن يتزامن تشكل الضباب مع هطول زخات محلية من المطر بين الحين والاخر في شمال ووسط وجنوب المملكة.

وارتفاع يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة يوم الثلاثاء، مع بقاء الأجواء اثناء النهار باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات من المطر بين الحين والاخر في شمال ووسط المملكة، .

وتكون الأجواء اثناء الليل باردة جداً وغائمة مع بقاء فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، و في ساعات الليل المتاخرة يتشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية، الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتستقر أجواء المملكة بشكلٍ مؤقت صبيحة يوم الأربعاء بالتزامن مع ارتفاع يكون واضح في درجات الحرارة نهار الاربعاء لتلامس معدلاتها او اكثر بقليل لمثل هذا الوقت من العام بعدما تكون المملكة قد شهدت أجواء باردة الاثنين و الثلاثاء.

و تتحول الاجواء الأربعاء إلى مستقرة وباردة نسبياً نهاراً بوجهٍ عام، مع ظهور كميات من السحب العالية والمتوسطة.

أما مع ساعات الليل، فتنخفض درجات الحرارة بشكلٍ لافت لتصبح الاجواء باردة الى شديدة البرودة وخاصة في مناطق البادية كما و يُتوقع تشكل الصقيع في أجزاء واسعة من المملكة.

وتعتبر هذه الحالة الجوية المستقرة التي ستسود المملكة الأربعاء في مُقدمة لمنخفض جوي يؤثر على المملكة نهاية الاسبوع الجاري بحول الله تعالى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات