ثلاجة ذكية تحضر الطعام إليك -فيديو | بانوراما | وكالة جراسا الاخبارية

ثلاجة ذكية تحضر الطعام إليك -فيديو


جراسا - كشفت إحدى الشركات التكنولوجية خلال فعاليات معرض IFA 2017، الذى تجري فعالياته ببرلين، عن ثلاجة جديدة صغيرة الحجم قادرة على الحركة من مكانها لتوصيل الطعام والمشروبات للمستخدم بكل سهولة.

وترتبط الثلاجة الذكية الجديدة بقاعدة بيانات توفر لها التفاصيل والمعلومات عن كل محتوياتها من الداخل، إلا أن الميزة الأبرز بها هي قدرتها على التحرك.

ومن المفترض أيضا أن توفر الثلاجة الذكية معلومات ومقترحات حول الطعام الموجود بها، إضافة إلى أنها تستجيب للأوامر الصوتية المختلفة، فضلا عن قدرتها على التحرك في جميع أرجاء المنزل، لتقديم الطعام والشراب دون قيام المستخدم ببذل أي مجهود.

لكن على ما يبدو أن هذا هو مجرد نموذج أولي، حيث إن الشركة المطورة لم تتحدث عن مزيد من التفاصيل، أو عن موعد طرحها أو سعرها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات