سرقة مسجد بالمفرق | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

سرقة مسجد بالمفرق


جراسا -

تعرض أحد المساجد الواقعة في شارع الجيش بمحافظة المفرق أمس،الى عملية سرقة في وقت صلاة الفجر من قبل مجهولين بعد أن قاموا بنهب احدى مقتنيات المسجد الخاصة بعملية التنظيف.

و قال مدير مديرية أوقاف محافظة المفرق الدكتور أحمد حراحشه،إنه تم تقديم شكوى لدى الجهات المعنية و الأمنية في المحافظة لإجراء تحقيق بالقضية بحسب الأصول المتبعة،مشيرا الى أن عملية السرقة للمسجد تمت خلال الفترة ما بين الاذانين الأول و الثاني لصلاة الفجر.

و أكد ثقته بالأجهزة المعنية في الكشف عن الجاني أو الجناة و تقديمهم للعدالة ليلاقوا جزاهم،لافتا الى أن الإعتداء على بيوت االله،أمر مرفوض و أن عمليات السرقات للمساجد في المفرق تراجعت خلال السنوات الأخيرة بفضل جهود و تعاون الأجهزة الأمنية بالكشف عن الفاعلين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات