السلطة تمنع حملات الإيقاظ على صلاة الفجر | جراسا فلسطين | وكالة جراسا الاخبارية

السلطة تمنع حملات الإيقاظ على صلاة الفجر


جراسا -

قال المتحدث الرسمي باسم الأجهزة الأمنية، اللواء عدنان الضميري، "إن الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية، لن تسمح بنقل حملات صلاة الفجر إلى الضفة الغربية".

وأضاف الضميري، خلال حديثه لإذاعة موطني صباح اليوم، أن هذه الحملات عبثية وتزعج المواطنين وتوقظهم من منامهم.

وحذر الضميري من إقدام بعض الشباب من تكرار نفس الحملة بعد أن قامت الأجهزة الأمنية برصد بعض التحركات لإيقاظ الناس على صلاة الفجر.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، قد دعوا إلى نقل تجربة حملات الفجر إلى الضفة الغربية بعد نجاح هذه الحملات في قطاع غزة.

وانطلقت حملات إيقاظ المواطنين لصلاة الفجر في مساجد قطاع غزة، وتشهد المساجد حضوراً كبيراً في صلاة الفجر يكاد يشبه حضور الناس لصلاة الجمعة، ويستخدم شبان فلسطينيون وسائل متعددة لإيقاظ الناس في صلاة الفجر وهو ما يلقى قبولا وترحيبا من المواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات