محافظ اربد : فيديو المواطن بمغارة بني عبيد قديم | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

محافظ اربد : فيديو المواطن بمغارة بني عبيد قديم


جراسا -

نفى محافظ اربد رضوان العتوم صحة التقرير التلفزيوني المصور والذي تم تداوله مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي حول أسرة أحد المواطنين تقطن إحدى المغارات في لواء بني عبيد .

وأكد العتوم في بيان وصل "جراسا"  في اربد بأن التقريرالتلفزيو​ني المصور غير موجود على أرض الواقع حالياً ، وأوضح بأنه قديم ويعود لأكثر من ثمانية سنوات قبل شمول الأسرة بالمكرمة الملكية السامية وحصولهم على منزل في إسكان المكرمة الملكية للأسر العفيفة بمنطقة النعيمة .

وأضاف في "البيان" بأن الأسرة تتقاضى من صندوق المعونة الوطنية معونة متكررة بقيمة " 159" دينار ، علماً ، بأنه قد شملتهم العديد من المكارم الملكية السامية والمعونات ، بالإضافة إلى تجنيد أبنائهم ، وأكد العتوم بأن وضع الأسرة الحالي جيد وتتوفر في البيت كافة المستلزمات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات