" الإصلاح " تقاطع جلسات الموازنة | مجلس الأمة | وكالة جراسا الاخبارية

" الإصلاح " تقاطع جلسات الموازنة


جراسا -

أكد رئيس كتلة الإصلاح النيابية الدكتور عبد الله ‎العكايلة التزام الكتلة بالمذكرة التي وقع عليها 105 نواب لتعليق جلسات مناقشة الموازنة العامة.

‎وقال الدكتور العكايلة  إن كتلة الإصلاح ما زالت متمسكة بالمذكرة التي وقع عليها 105 نواب لتعليق مناقشة جلسات الموازنة العامة لحين تراجع الحكومة عن قراراتها الأخيرة التي مست قوت الشعب بشكل مباشر.

‎وأضاف العكايلة: "وتتمنى كتلة الإصلاح من باقي الزملاء النواب الالتزام بذات الموقف ‎القاضي بتعليق جلسات مناقشة الموازنة العامة حتى تتراجع الحكومة عن قراراتها الأخيرة ‎وكان مجلس النواب قد أعلن البدء بمناقشات مشروع قانوني الموازنة العامة للدولة والوحدات الحكومية عن السنة المالية 2018، غدا الأحد، حيث تم تخصيص 20 دقيقة للكتلة النيابية و10 دقائق للنائب المستقل و7 دقائق لعضو الكتلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات