السجن 4 سنوات لعشريني ابتز فتاة عبر "الفيسبوك" | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

السجن 4 سنوات لعشريني ابتز فتاة عبر "الفيسبوك"


جراسا -

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما على متهم عشريني بالسجن 4 سنوات بالأشغال الشاقة  لقيامه بتصوير فتاة خلال هتك لعرضها وإرساله لها من اجل ابتزازها الأمر الذي دفع بها إلى محاولة الانتحار.

وأعلن الحكم خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي إبراهيم البواريد وبعضوية القاضيين رمزي النوايسة ولافي أبو تايه وبحضور المدعي العام صلاح الطالب.

وأدانت المحكمة المتهم بجناية هتك العرض مقررة الحكم عليه الوضع بالأشغال 4 سنوات محسوبة له من تاريخ التوقيف.

وكانت الفتاة المشتكية قد تعرفت على المتهم من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث التقيا أكثر من مرة وفي المرة الأخيرة تمكن المتهم من هتك عرض الفتاة رغما عنها ودون أن تعرف قام بتصويرها وفق أبرز ما جاء في تفاصيل واقعة قرار الحكم.

وأشارت إلى أن المشتكية وبعد عودتها إلى منزلها قام المتهم بأرسال الفيديو لها من اجل ابتزازها عند ذلك قامت المشتكية عندما شاهدت الفيديو بتناول كميات كبيرة من الحبوب بقصد الانتحار وبعد أن جرى إسعافها أخبرت والدتها بما حصل معها، فقدمت الشكوى وجرت الملاحقة.رؤيا



تعليقات القراء

جنوبيات
طيب وهل اربعة سنوات كافيه
وهل الفتاة ستحاسب كذالك لا انصايعها لهيك مواقع
31-12-2017 11:00 AM
قرأت الموضوع 10 مرات وما لقيت عقوبة للفتاة
طيب وين عقوبة الفتاة ؟
تعرفت عليه عن طريف الفيسبوك عادي !
طلعت معهة الله أعلم كم مرة عادي !
قامت بالذهاب معه الى بيته عادي !
قام بهتك عرضها في بيته عادي !
قام بتصويرها دون علمها حسب ادعائها عادي !
حاولت الانتحار عادي !
المشكلة بالابتزاز فقط !!!
رد بواسطة عقوبة للبنت؟
بدك عقوبة للبنت؟؟؟ البنت صح غلطانة بس اللوم الأكبر على المجرم. والبنت يكفيها الوضع النفسي اللي كانت فيه والله يستر عليها وعلينا جميعا.
31-12-2017 11:00 AM
محارب
الاخ الذي يطالب بايقاع العقوبة على الفتاة يبدو انه لم يتفطن ان الله يحب الستر على عباده وهذا الرجل يريد ان يفضح ستر الله وان ينشر ما ستره الله !تلك البنت اخطأت ولكن ان تفضحها وتدمر سمعتها فهذا هو عين الاجرام
01-01-2018 06:42 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات