منة فضالي تروي تفاصيل صدمتها العاطفية ! | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

منة فضالي تروي تفاصيل صدمتها العاطفية !


جراسا -

كانت الفنانة المصرية منة فضالي قد ألمحت إلى مرورها بصدمة عاطفية مؤخرا، وذلك من خلال تعليقاتها على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”.

منة قررت الخروج عن صمتها لتكشف التفاصيل، بقولها: “هناك أمر سأكشف عنه للمرة الأولى، وهو ارتباطي منذ فترة بأحد الفنانين”، لافتة إلى أنهما انفصلا قبل أسابيع قليلة من الاحتفال بزواجهما.

وعن السبب، قالت، في حوارها بمجلة “لها”: “قبل أسابيع قليلة وقبل إعلان الخبر للجميع، فوجئت به يطلب مني الاعتزال والابتعاد تماماً عن التمثيل بعد الزواج”.

وأضافت: “رفضت طلبه بالتأكيد، ورغم أنه كان متبقياً أسابيع قليلة على موعد الزواج، فضّلت الانفصال بهدوء، لأنني أرفض هذا الأسلوب في التعاطي، ومقتنعة بأن الزواج قسمة ونصيب، وأن نصيبي لم يأتِ بعد”، رافضة الكشف عن اسمه.

وكانت منة فضالة قد كتبت تدوينة منذ فترة، قالت فيها: ” انا بحاجة الى الحب ولكن الحب الحقيقي”، وردت على تعليق لإحدى معجباتها التي نصحتها بأن تختار بقلبها وعقلها معا، بقولها: “انتي بتقولي اللي نفسي اقوله والله بس المشكله اننا بنصادف ناس اساس حياتها الكدب و الخيانه وانا للاسف نفسي اعمل عيله كلها حب بجد لأني كده بس عندي امل اني اقابل حد يستاهل و اكون سعيده معاه.. الانسان يتمني الحب الحقيقي لحد ما حيلاقيه في يوم بجد حاليا كله كدب للاسف و خيانات بس عندي امل”.



تعليقات القراء

ااااالزعيم
يعني حصل ولا ما حصلشي ؟
31-12-2017 10:52 AM
SبرشلونيZ
عادي جدا لان هذه هي حياة الفنانين
علاقتهم الاجتماعيه صفر مربع
31-12-2017 11:34 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات