ايران: قتيلان خلال تظاهرات ضد الحكومة | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

ايران: قتيلان خلال تظاهرات ضد الحكومة


جراسا -

قتل شخصان بالرصاص خلال مواجهات في مدينة دورود الايرانية بحسب ما أعلن نائب حاكم محافظة لورستان حبيب الله خوجاتهبور للتلفزيون الرسمي اليوم الأحد.

وقال خوجاتهبور لتلفزيون "ايريب" الرسمي "للاسف قتل شخصان في المواجهات لكن قوات الأمن لم تطلق النار على الحشد".

ونقل التلفزيون الإيراني عن مسؤول قوله إن عملاء أجانب استهدفوا محتجين قتلا في مدينة دورود الليلة الماضية نافيا أن تكون الشرطة لها يد بعملية القتل.

وحذر وزير الداخلية الإيراني عبد الرضا رحماني فضلي، اليوم الأحد، من أن الحكومة ستتصدى "لمن يستخدمون العنف ويثيرون الفوضى"، وذلك غداة ليلة جديدة من التظاهرات المعادية للنظام في البلاد.

واضاف للتلفزيون الرسمي، "الذين يخربون الأملاك العامة، ويثيرون الفوضى ويتصرفون بشكل مخالف للقانون سيحاسبون على أفعالهم ويدفعون الثمن، سنتصدى للعنف وللذين يثيرون الخوف والرعب".

واستمرت احتجاجات الشوارع في إيران لليوم الرابع على التوالي، اليوم الأحد، وامتدت إلى العاصمة طهران وواجهت الحشود الشرطة وهاجمت بعض المباني الحكومية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات