مخالفة "كفيف" قطع إشارة المرور بسيارته!


جراسا -

"سدد مخالفاتك المرورية أولاً، ونصدر لك جواز سفر"، عبارة طرقت مسامع المواطن مشعل الوابل الذي يبلغ من العمر (30 عاماً)، مثلت صدمة له تحاصرها علامات تعجب!!

الذهول الذي انتاب مشعل لم يكن في آلية النظام أو طريقة تطبيقه، وإنما في كونه يعاني إعاقة بصرية تمنعه من قيادة المركبة، علاوة على عدم امتلاكه سيارة خاصة، ما يجعل من تقبله لأمر المخالفة مستحيلاً، على حد قوله.

وأوضح المواطن مشعل أنه فوجئ بموظف الجوازات يطالبه بسداد أربع مخالفات مسجلة باسمه، وصلت قيمتها 2500 ريال، مضيفاً: "الغريب في الأمر أن المخالفات صادرة عن مرور مكة المكرمة، التي لم يسبق لي زيارتها بعد".

واستغرب مشعل حصوله على تلك المخالفات إبان تطبيق النظام الجديد للمرور "ساهر"، واستطرد قائلاً: "اتجهت إلى مرور الرياض لحل هذه المشكلة، خصوصاً أن لدي أعمالاً مرتبطة بتسديد المخالفات المرورية، بيد أنهم طلبوا مني تقديم طلب اعتراض، وسيرسلونه لمرور مكة المكرمة لحل هذا الموضوع".

وخلص الوابل إلى أنه منذ ثلاثة أسابيع ينتظر الرد على طلبه (حتى أمس)، فيما المخالفات لم تسقط من الحاسب الآلي، ولا تزال عائقاً أمام مراجعة الجهات الحكومية الأخرى المرتبطة بها.

من جهته، أكد لصحيفة "عكاظ" السعودية المتحدث الرسمي باسم مرور العاصمة المقدسة الرائد فوزي الأنصاري عدم تسلمهم أية شكوى من الوابل أو من مرور الرياض، طالباً من المواطن تقديم اعتراضه مباشرة إلى مرور العاصمة المقدسة.



تعليقات القراء

أردني و أفتخر
الله يكون بعونوه جد الو حق ينصدم و كمان كيف هيك صار واحد عليه مخالفات بدون مايكون عنده رخصه او سيارة او اي شيء فقط على الأشم ؟!؟؟؟! كيف صارت هاي جد تخلف في هذا النظام ......
02-07-2010 01:48 AM
دودة
انا طلع علي مخالفة بالزرقا وانا عمري ما وصلتها .... بتسير وين ما كان
02-07-2010 10:32 AM
zerohour
خالفوا عنا جرافه جنزير ............................:-P
02-07-2010 02:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات