الكرك: طلاب مدرسة يتداولون لعبة "الحوت الازرق" .. والامن يحذرهم | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

الكرك: طلاب مدرسة يتداولون لعبة "الحوت الازرق" .. والامن يحذرهم


جراسا -

خاص - حذرت الاجهزة الامنية، عددا من طلاب المدارس، اثر قيامهم بلعب لعبة "الحوت الازرق" داخل احدى المدارس الخاصة في منطقة المزار الجنوبي بمحافظة الكرك.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، ان معلومة وردت الى الاجهزة الامنية يوم الخميس الماضي، حول قيام مجموعة من الطلاب لعب لعبة "الحوت الازرق"، والذين بدورهم تحركوا الى المكان بعد ابلاغ متصرف المزار، وقاموا بتحذيرهم من خطورة اللعبة.

وحسب مصادر لـ"جراسا نيوز" ان الامن بصدد اصدار بيان توعوي يوم الاحد، للطلبة وذويهم يحذر فيه من مخاطر تداول هذه اللعبة، وذلك لما فيها خطر على افكار وعقيدة طلبة المدارس.

يشار الى أن هذه اللعبة تطلب من المشترك أن يقوم بإيذاء نفسه، إلى أن يستكمل كافة التعليمات المطلوبة منه إلى أن تنتهي بطلب الانتحار بواسطة بإلقاء نفسه من سطح العمارة التي يسكنها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات