مهرجان لأطفال مرضى السرطان في "الاشرفية الثقافي" | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

مهرجان لأطفال مرضى السرطان في "الاشرفية الثقافي"


جراسا -

أقامت مدينة الملك عبد الله الثانية الرياضية بالتعاون مع مبادرة "يلا نتعاون على الخير" وفريق "كن ايجابي" اليوم مهرجان وحملة بعنوان حياتك بتهمنا لأطفال مرضى السكري في مركز الاشرفية الثقافي التابع لأمانة عمان .

وقال مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية المهندس احمد مهيرات ان احتفالنا اليوم مع هذه الفئة من المجتمع "أطفال مرضى السرطان" ما هو الا تعزيزا للمسؤولية المجتمعية التي تحرص أمانة عمان على إقامتها بما يجسد المحاور البيئية والثقافية والاجتماعية والانسانية والتي تصب في خدمة المجتمع المحلي .

وتخلل الاحتفال فقرات فنية منوعة للاطفال " فراشات " من مبادرة يلا نتعاون على الخير اضافة لعرض عدد من الفقرات المسرحية الكوميدية التثقيفية من فريق كن ايجابي والعاب ترفيهية للأطفال وجوائز تشجيعية لهم بالاضافة الى فحص طبي مجاني للاطفال .

وشارك في الحفل جمعية اصدقاء مرضى السرطان ، وطلاب جامعة الهاشمية ، شركة ابن سينا لفحص الضغط والسكري ، واندومي ، وشركة دوائكم ، ومجلة جنة للأطفال ، وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقديرية للشركات الداعمة للمهرجان .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات