"مهند" أمام القضاء بهذه التهمة ! | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

"مهند" أمام القضاء بهذه التهمة !


جراسا -

يقف النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» أمام القضاء خلال أيام بتهمة التهرب من دفع الضرائب المستحقة عليه.

القصة بدأت عندما رفع كيفانج دعوى قضائية ضد المحاسب المسئول سابقاً عن إدارة أعماله المالية، ويُدعى «رادال»، اتهمه فيها باختلاس مليون دولار أمريكي، وهو الأمر الذي اكتشفه الفنان الوسيم عندما طالبته مصلحة الضرائب بدفع 3.5 مليون ليرة تركية بما يعادل مليون دولار أمريكي، كضرائب وفوائد تأخير.

نجم «العشق الممنوع» حاول التواصل مع محاسبه فور اخطاره بأمر مصلحة الضرائب، إلا أنه لم ينجح في الوصول له، مما دفع مهند للجوء لمحاميه الخاص الذي قام برفع دعوى قضائية ضد المحاسب، مؤكداً أن النجم التركي قام بتحويل كافة المبالغ المطلوبة منه في الضرائب إلى محاسبه بحسب الأصول المتبعة، على أن يحولها المحاسب لمصلحة الضرائب، إلا أنه على ما يبدو أن الأخير احتفظ بها لنفسه، ثم هرب.، بحسب ما أدّعى النجم التركي ومحاميه.

من ناحيته، نفى المحاسب محل الخلاف مع مهند كل الاتهامات التي وجهها له النجم التركي، الأمر الذي يجبر كيفانج على المثول أمام المحكمة بتهمة التهرب من دفع الضرائب.

يُذكر أن كيفانج تاتليتوج يُعرض له حالياً عبر شاشة mbc4 مسلسل «جسور والجميلة» الذي يشارك في بطولته أمام توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس».



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
ما ازنخه
30-12-2017 01:07 PM
اااااالزعيم
العب يالا
عقولة اخواننا المصريين


نجم «العشق الممنوع»
رد بواسطة هناء.. الاصلية
حضرته...
30-12-2017 02:00 PM
قمر
بيع السواره وادفع الضريبه يا مهند
رد بواسطة هناء.. الاصلية
بيع الجمل يا علي... هههه
30-12-2017 06:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات