هكذا احتفلت بلقيس بعيد زواجها (شاهد) | فنون | وكالة جراسا الاخبارية

هكذا احتفلت بلقيس بعيد زواجها (شاهد)


جراسا -

احتفلت الفنانة اليمنية بلقيس بعيد زواجها الأول من رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، وحرصت على توجيه رسالة شكر رومانسية له أمام محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بمقطع فيديو مؤثر تضمن لقطات خاصة من حفل زفافهما، بالإضافة لكلمات غزل متبادلة بين الزوجين.

بلقيس وصفت سلطان برجل أحلامها، وأضافت في تعليقها على الفيديو: «أجمل سنة من سنوات عمري مرت مع رجل أحلامي (زوجي الحبيب).. شكرا لأنك سندي وعوني ولأنك جعلتني أعرف معنى العشق الحلال والحب اللذيذ..شكرا لأنك منحتني بعد الله اجمل نعمة ممكن ان تنعم بها المرأة: نعمة الأمومة والطفل الذي ننتظره بفارغ الصبر في العام الجديد ».

وتابعت: «مشرفني بكل مكان بأدبك وهدوءك وثقافتك واحترامك لي وللناس ، انقضى عام هاديء ودخلنا في عام جديد باْذن الله اهدأ وأجمل ، أما أنتم أحبتي شكرا لتباريككم وأسأل الله ان يرزقكم نعمة الزواج والحب الحلال».

من ناحية أخرى، تستعد بلقيس لإحياء حفل رأس السنة الجديدة يوم 31 ديسمبر المقبل، في جزيرة المارية بأبوظبي.




تعليقات القراء

اااااالزعيم
عقبال عند كل الصبايا والشباب
30-12-2017 02:00 PM
قمر
له يا بلقيس
هيك ما تعزميني



زعنانه اهي اهي
30-12-2017 06:54 PM
دلال
ياعيني
31-12-2017 09:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات