الاحتلال ينسحب رسميا من ‘‘اليونسكو‘‘ | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

الاحتلال ينسحب رسميا من ‘‘اليونسكو‘‘


جراسا -

أبلغت "إسرائيل" منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) رسميا بانسحابها منها، بعدما كانت أعلنته في أكتوبر الماضي في خضم انتخاب المدير العام للمنظمة، بحسب ما أعلنت اليونسكو الجمعة.

وقالت أودريه أزولاي "بصفتي مديرة عامة لليونسكو تسلمت اليوم الإشعار الرسمي من الحكومة الإسرائيلية المتعلق بانسحاب إسرائيل من المنظمة اعتبارا من 31 ديسمبر 2018".

وكانت أزولاي التي أبدت "أسفها العميق" لهذا القرار انتخبت مديرة عامة للمنظمة في 13 أكتوبر وتسلمت منصبها في نوفمبر.

وقالت أزولاي "إنه في كنف اليونسكو يتسنى للدول التحرك بشكل أفضل للمساهمة في تسوية الخلافات التي تتعلق بمجالات اختصاص المنظمة وليس خارجها".





تعليقات القراء

سليم
مع ستين ألف قلعة وداهية ! أصلا اسرائيل خلية سرطانية في كل منظمات العالم والكرة الأرضية ومن هادنها أصبح مثلها ! وستين ألف داهية في أمريكا تنسحب حتى من الأمم المتحدة ! ومع أن الأمم النتحدة لا معنى لها والغاؤها أفضل لكن يجب التفكير الان في نقلها الى دولة أخرى كسويسرا والمانيا.
30-12-2017 11:38 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات