اغلاق

تبادل نيران بين دورية امن ومواطن واصابة شرطي


جراسا -

خاص- أقدم أحد الأشخاص على إطلاق عيار ناري من مسدس كان بحوزته باتجاه طاقم دورية نجدة بالقرب من مستشفى القدس في جنوب عمان وأصاب أحد أفراد الدورية بطلق ناري بيده مما حدا بطاقم الدورية إلى تبادل إطلاق النار معه وإصابته .

وحول التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب أنه وأثناء قيام إحدى دوريات النجدة التابعة لمديرية شرطة جنوب عمان بالواجب الرسمي ضمن منطقة الاختصاص وتحديداً بالقرب من مستشفى القدس فجر اليوم شاهدوا إحدى المركبات في وضع مثير للشبهة وعندما توجهوا إلى سائق المركبة للتأكد من سبب وجوده في هذا المكان وفي هذا الوقت المتأخر وإذا كان بحاجة إلى مساعدة إلا أن السائق قام بإطفاء أنوار مركبته وبادر بإطلاق النار باتجاه طاقم الدورية من مسدس كان بحوزته وإصابة احد أفرادها .

وتابع الرائد الخطيب أنه وعلى الفور تم التعامل مع الشخص المذكور وتبادل إطلاق النار معه مما أدى إلى إصابته إلا أنه تمكن من الفرار وتم إلقاء القبض على فتاة كانت تجلس بجانبه وتبين أنها تحمل قيد جرمي  ولدى البحث والتحري تم ضبط المركبة التي كان يقودها ولدى التدقيق تم معرفة هوية هذا الشخص الذي تبين أنه يحمل قيد جرمي و(68) سابقة جرميه وأنه قام بإسعاف نفسه إلى إحدى المستشفيات القريبة حيث تم ضبطه ووضع الحراسة اللازمة عليه وتابع الخطيب أنه تم تشكيل هيئة تحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة .



تعليقات القراء

مسطوح من قانون العقوبات
يا الله هذا القيد رقم 69 وعقبال القيد رقم 100 لانه اسبوعين وبطلع من السجن ورح يزيد عدد القيود لانه هيك مضبطه بدها هيك ختم
31-05-2010 12:12 PM
الرفاعي
68 قيد جرمي ليش تخلوه برة السجن لتهديد الناس الابرياء

ليس لدينا قانون يحمي الناس الضعفاء للاسف
31-05-2010 01:03 PM
محجوب ابو كف
صايري شيكاغو الاردن
31-05-2010 06:17 PM
المنظمة العربية لحقوق الانسان
اولا نتمنى السلامة لرجل الامن العام والشفاء العاجل,اما بالنسبة لهذا المجرم العتي والذي سيجد من يدافع عنه رغم قيوده الجرمية (68)سيجد كثيرا من المنظمات النذلة نذالة المجرم منفذا للدفاع عن هؤولاء الاوباش وحاظنتهم العائلية الفاسدة .
على المشرع الاردني اعادة النظر في كثير من قوانين العقوبات ,والتي هي بالاساس لا ترقى لكلمة عقوبات,من اجل ان ينال امثال هذا المجرم عقابه وليكون عبرة لغيره من هذه العينات والتي تلقى الرعاية من اهلا فاسدين شاذين ومن منظمات همها الاول والاخير افساد المجتمع .(البلقاوي)
31-05-2010 06:39 PM
جعفر ابو زعل
68 قيد ومش محبوس يعني هادا الزلمة واصل للنخاع اما انا علي قيدين مشاجرة وبتبهدل وبنجر على مخافر والله ظلم
31-05-2010 07:35 PM
المقهور
السبب مافى رادع قوىلمثل هل اثكال الفاسدة فى المجتمع
31-05-2010 10:10 PM
love bird
قلة شو علاك يا جبل ؟؟؟ قلة من همالتك يا وادي , 68 قيد جرمي وبرا السجن ؟؟؟؟ واللة ما صارت وين القانون ؟؟ وين الأحكام الرادعة ؟؟؟ القضاء عندنا بالأردن بدة معالجة من أساسة لردع مثل هؤلاء الغوغائيين الحق على الحكومة مش على مثل هؤلاء . لأن لو أن الحكومة بدها ما بتخلي ولا واحد مثل هؤلاء برة السجن
31-05-2010 11:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات