اغلاق

أبو غيدا أمام لجنة تحقيق نيابية الاربعاء المقبل


جراسا -

خاص- قررت لجنة التحقيق النيابية الخاصة المكلفة بالتحقيق في ملف عطاء تطوير منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة استدعاء رئيس السلطة المهندس حسني ابو غيدا للمثول امام اللجنة يوم الاربعاء المقبل.
وجاء قرار اللجنة في اجتماعها الذي عقدته قبل ظهر اليوم الخميس بعد ان كانت قد ناقشت في اجتماعها عددا من الوثائق الجديدة التي كانت قد طلبتها من عدد من الجهات الحكومية والنقابية. 

واكد رئيس لجنة التحقيق النيابية النائب المهندس منير صوبر لـ "جراسانيوز" ان اللجنة ستستمع لشهادة ابو غيدا يوم الاربعاء المقبل فيما ستستدعي في اليوم التالي مدير عام العطاءات الحكومية وبعض المكاتب الاستشارية الهندسية للتحقق من بعض النقاط التي تتعلق في عطاءات منطقة العقبة الاقتصادية ووزارة الاشغال العامه.

وكان مجلس النواب قد شكل لجنة التحقيق النيابية في فترة  اجازة الملجس للتاكد من اتهامات حول حصول مكتب هندسي تديره زوجة ابو غيدا لتنفيذ مشاريع تطويرية في منطقة العقبة كان المكتب الهندسي قد حصل عليها عقب تولي ابو غيدا رئاسة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وعقدت لجنة التحقيق النيابية عدة اجتماعات واستمعت الى عدد من الشهادات الى جانب حصولها على عدد من الوثائق المتعلقة بالقضية كانت الحكومة قد زودت اللجنة بها بناء على طلب اللجنة نفسها.

وبحسب ما اكده مقرر لجنة التحقيق النيابية النائب مبارك ابو يامين لـ "جراسا نيوز" فان اللجنة لم تخلص حتى الان الى اية تصورات او احكام بشان القضية التي لا تزال منظورة امام اللجنة لكنه اشار الى ان لجنته قاربت على الانتهاء من عمليات التحقق وسترفع تقريرها حولها لمجلس النواب في وقت قريب.



تعليقات القراء

محمود
يلا انشا الله يظهر الحق
13-11-2008 03:16 PM
مراقب
اعتقد ان الحكاية كلها مفبركه وغير حقيقية وربما تكون تصفية حسابات بين مراكز قوى لا احد يعلمها الا الله
15-11-2008 11:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات