حياتي نكد ما الحل ؟؟ | أريد حلا | وكالة جراسا الاخبارية

حياتي نكد ما الحل ؟؟


جراسا -

تحياتي لكم .........................................اولا

اصدقـــائي قبــــل مدة خطبــــــــت أبنت عمتـــي دون كتـــب الكتــــــــاب بفــترة حوالي 3 أشهــــــر... وتركتهــــا لعدم توفــــر الوظيــفة المناسبــــة والراتــب المناســــب لأسبــاب حصلـــت معــي لا يمكــن ذكرهــا..................؟؟؟

وبلغــت عمـــي بأنــــي سأترك البنت وشرحت لهــا الاســباب فقالت لـــي بأني سأدع البنت تكمــل دراستهـــــــا....


وكــل شـــئ قسمــــــة ونصيـــــــب......

مضـــى على انفصالنــا اربعــــــة أشهـــــــــر.............


وأنا الان وضعــي تحســـــــن والحمداللــــه

سأعود ألى عمتـــي لأكي ارجــع البنت مـــاذا افعــــل................

هـــــــل ارجــع اطلـــب البنـــــــــــت......................؟

ام اتركهــــا وأرا غيرهـــا.......................؟

اصدقائــي الموقــف محرج جدأ فأنــا لا اعـــرف مــاذا افعـــــــل................؟

بدي منكــــــــم تفيدونــــــــي انـــو هـــل اقدر ارجــع اطلبهــا وماذا اقـــــــول.......؟؟

ام اتركهــــا ....................؟؟


هـــي تحبنـــي كثيـــرا.................؟؟ وأنـــا لا احبهــا كثيرأ لأنــي لم اجلــس معهــا وأراهــا كثيـــرا فهيـــة عندي الأن مثلهــا مثــل غيرهـــا........

لكـــــــــن انـــا عندهـــا الحبيــــــب الأول .............


اصدقائـــــــي اطلــب منكــم عندم الأســـاء أبداا وخاصـــة بعض الاشخـــــاص وهــم يعرفــون نفسهـــم



تعليقات القراء

زينه
انا بدي اعرف من هما الأشخاص؟؟
رد بواسطة القبطاااااااااااان
الاشخاص اللي شو ؟؟؟؟؟
رد بواسطة زينه
الأشخاص الي بدهم يسيئو
29-12-2017 10:59 AM
القبطاااااااان
هاي مشكله ولا قصيده من الفيس هههههه
29-12-2017 11:10 AM
القبطااااااااان
‏لا خذت في خاطري من واحد غالي

‏ما عاد ابي الناس قاصيهآ ودانيها

‏ماعاد ابي اللي ينشدني عن احوالي

‏العزله [ ابرك ] من الدنيا وما فيها
:
29-12-2017 11:11 AM
برشششلوني
انا اول واحد بعرف نفسي
وجهك مسقع كثييييييييييير
رد بواسطة القبطااااااااااان
بسم الله شو مالك برشلوني مين مزعلك ؟؟؟ يارجل اشر عليه ,,, باطل وانا اخو كارولين ههههه
29-12-2017 11:16 AM
القبطاااااااان
ياروح عين اللي يحبك و يغليك
يشري فرح قلبك ويشري غلاتك

عجزت أكتب حرف يوصف معانيك
لأنك بعيني كامل في صفاتك
29-12-2017 11:16 AM
اميره
يسعد صباحكم
استخير
رد بواسطة القبطاااااااااان
يسعد صباحك ومساكي وما بعد الظهر ,,,,,
رد بواسطة اميره
منور صديقي القبطان
يسعد اوقاتك يا رب
29-12-2017 11:22 AM
القبطااااااااااان
قسما بالله اسخف من هالمشكله ما شفت ,, يعني بعد اربع شهور اتحسنت اوضاعك ,,, هسه صرت انسان ناجح وقادر تفتح بيت وقبل اربع شهور كنت بتسواش اشي ؟؟؟ صدقني وخذها مني لسه ما بتسوى شي انت
رد بواسطة ☆☆☆☆☆
صح الحكي
رد بواسطة مهاالى القبطان
انا صارلي يومين غائبه عن الموقع لم انزل مشاكل رجعت وباذن الله ساكتب لكم مشاكل تعجبكم وهذه مشكله مش انا. منزلها
29-12-2017 11:23 AM
❤️اميره❤️
ومن منا لا يعيش مراحل النكد
العنوان بعيد عن لب الموضوع
رد بواسطة القبطاااااااااان
بفكر حاله صاحب المشكله انه اتحسن ههههه وعرضي انه اجحش من اول هههههه
رد بواسطة سوسو⚘
كمان انت سرقوك
لهيك اضفتي قلوب
رد بواسطة ☆☆☆☆
صح الحكي☆☆☆☆
رد بواسطة ❤️اميره❤️
ههههه بتضحك يا نامق
ولك وين عبسي عنك
شكلهم اخدوه مع العدسات له له له

سوسنه ما اخدوه بس حبيت اغير نفسيتي

صح اضحك الضحك ببلاش
29-12-2017 11:26 AM
القبطاااااااان
‏ياليت يجمعني الحظ وياك

وليت الليالي في وصالك كريمه

كلي أمل اني مع الوقت بلقاك

وللحين انا علي عهد الليالي القديمه..
رد بواسطة هناء.. الاصلية
الله يسعدك ؤيهني ايامك قبطان... وينها ام كشة دلني عليها خليني اروح اطلبها.... الك
29-12-2017 11:30 AM
القبطااااااان
تفداك نفـــس شالها الشوق صوبك
ويــفداك قلــب .مالقــى مثلك أبد

و تفداك عين..ما تبي غير شوفك
و يفداك عمر .ما فدى قبلك أحد"
29-12-2017 11:41 AM
القبطااااااان
‏الله على وقت ٍ نحبه ونغليه
‏لاجيت اسولف ذكرياته كثيره

‏احن له من صادق القلب وابكيه
‏وشلون ما ابكي والخساره كبيره
29-12-2017 11:43 AM
سوسو⚘⚘
برشا
قبطان
الكم تعليقات بالسابقة مني
رد بواسطة القبطاااااااان
مين سوسو
29-12-2017 11:47 AM
زينه
‏وبآخر جُمعة
اللهم تقبل أعمالنا بها وإغفر لنا ما مضى ورتب لنا القادم بحكمتك وأختر لنا ولا تُخيرنا وإحفظ لنا من نُحب وإرحم من هم فى القبور وقْبلنا من التائبين إليك بعد معصية
وإن كُنا القادمين لتقبض أروحنا فلا تقبضها إلا وأنت راض عنا .
29-12-2017 11:48 AM
سوسو⚘
حتى اسم سوسو محجوز
29-12-2017 11:48 AM
القبطااااااااااان
صاحب المشكله ,,, انت بتحكي انه ما نسيئ وانت عارف مين اللي رح يسيئ طيب ليش بتستفزنا بهيك مشكله ,,, يازلمه اذا ما حكيت بطق ههههه
رد بواسطة هناء.. الاصلية
سلامتك يا اخو كارولين.... هههه
29-12-2017 11:49 AM
السوسنة السوداء
شو القصة لعبة ..تروح وترجع.بلكي طردوك من الشغل تتركها

انت واحد ماعندك تحمل مسؤولية
هاد ا ولا


تانيا
انت مابتحبها ومش فارقة معك
لاترجع الها اتثبت رايك وتفكر صح
29-12-2017 11:51 AM
السوسنة السوداء
انت انسان
بلا شخصية
لاتستطيع تحمل مسؤولية
بمعنى اخر انت ولد
29-12-2017 11:53 AM
سوسنة لمتزن
مابدي اروح عمرة
لعدم توفر محرم
الله ييسرها النا شو بدي اعمل
الحمد لله
رد بواسطة القبطاااااااان
الله يرزقك ابن حلال تروحي معه
رد بواسطة هناء.. الاصلية
طيب روحي مع عصبة نساء...
29-12-2017 11:54 AM
السوسنة. السوداء
عجبتني المقولة فوق

النكد يبحث عننا

حلو في حد بدور علينا
29-12-2017 11:57 AM
☆ السوسنة☆
☆☆☆☆☆
29-12-2017 11:59 AM
السوسنة السوداء
تحبني كتيرا
لا احبها كتيرا...يعني شوي بتحبها
لم اجلس معها كتيرا

مال كتيرا
ماخذة الموضوع ومعلق عليها كتيرا
29-12-2017 12:02 PM
السوسنة السوداء
حفلة توتو
فوضى
جمهور هزيل
بس الي مش داخل مخي قصة ٨٠٠ دينار لساعة
٨٠٠ بصرفوا على عاىلة شهر
راتب ٢ موظفين

وبدنا مطر وشتاء...الله يرحمنا برحمته
29-12-2017 12:11 PM
مها احمد
اخي من هم هذول الاشخاص الذين. اساءوا. لك. ، اا. اذا بنقصد انا عمري ما اساءت لواحد من موقع
رد بواسطة القبطااااااان
من هم هذول الأشخاص ،،، حسيت حالي خبطت بعمود
29-12-2017 12:27 PM
مها احمد الى صاحب المشكله
حل مشكلتك سهله خلي امك تذهب عندهم وتقيس نبضهم ، واذا البنت بتحبك فانها ستوافق ، وانت احكي لاهل الفتاه انه صار معك ضرف جعلك تتصرف هكذا وخفت تظلم البنت اذا تزوجتها اما الان باستطاعك الزواج منها دون خو ف لان تحسنت حالتك الماديه
رد بواسطة القبطااااااان
مها،،،، تذهب عندهم وتقيس نبضبهم ههههه يادي النيله
رد بواسطة القصة معروفة
انت نفس المؤلف وكاتب القصة وبترجعي تكتبي حل لصاحب المشكله يعني جايبه الذيب من ذيله
29-12-2017 12:35 PM
القبطااااااان
هاي سرقة الأسماء موديل جديد،،،، أنا مش مسجل الاسم اصلا لأنه زمان كان الاسم المسجل يظهر تحته خط هسه ما في تسجيل
رد بواسطة هههههه
انا بحكي من مربع المنتحل خذو مني هههههه بحكي جد يامنتحل
رد بواسطة القبطاااااااان
هبل
رد بواسطة هناء.. الاصلية
يا ريت يرجع التسجيل مثل اول بخط... تحت الاسم..
29-12-2017 01:30 PM
برشششلوني
انا كلامي لصاحب المشكله يا قبطان
تسلم وما تقصر
29-12-2017 01:41 PM
القبطااااااااان
بذمتك يادمع كم لي وانا ابكيك
كم مره ارجوك تستر جروحي

كم مره اقسمت في العين اخليك
تشرب زلال الملح من حر بوحي

دام الوجع فيني وضيمه يغذيك
ماأظن سمع الاآآه يجهل شروحي
29-12-2017 02:37 PM
محرر نزلها
لا وجود لمنتحل بل منتحله كما قالت مها وهي معروفة من كتابتها وتعليقاتها بس لأسف ما حدا من الموجودين قادر يعرفها غيري وتدخل بعدة اسماء
رد بواسطة مراقبه
الكل عارفها بس بتجنبو لسانها السليط
رد بواسطة الى مراقبة
رد على تعليق رقم 28 كلامك صحيح وكمان بتقول انه اسمها بنتحلوه على مين همان يا فرعون
29-12-2017 02:40 PM
القبطاااااااان
يستفز الشووق قلبي وانت تدري
ما على قلبي عتب قدام شوقي
لك بصدري شي ما ياسعه صدري
ولك بدمي شي فاضت به عروقي
29-12-2017 02:41 PM
برشششلوني
فوضى عارمه هنا
اختلط الحابل بالنابل
29-12-2017 02:45 PM
برشششلوني
سأكتب هذه المرة عن الجارين 'وحيد' 'وفيصل' .

هما بالتاكيد يشغلان اثنتين من شقق العمارة التي أسكن بها وأكاد اجزم اننا كجيران وسكان للعمارة نحسدهما دوما على علاقاتهما المتميزة والاخوية حتى باتا محط انظار العمارات المجاورة التي باتت تنزعج من ائتلافهما
تسألون لماذا ؟
سأجيبكم

وحيد وفيصل هما الوحيدان في العمارة اللذان يقومان بتقديم اقتراحات لتجميل العمارة وهما الوحيدان اللذان يشرفان على صيانة العمارة رغم قدمها .. وهما الوحيدان اللذان يقومان بعمل موائد الرحمن في رمضان ولذلك أصبحا الاكثر كرها بالنسبة لجيران العمارات المجاورة التي باتت مستعدة وبكل قوة للتفريق بينهما من أجل ضمان أن تبقى عماراتهم هي الأجمل و الأنظف و الأرقى والاكثر امانا .

ذات يوم حضر احد الجيران ويدعى ' صهيون ' من احدى العمارات المجاورة بهدف إيقاع الفتنة بين الجارين وحيد و فيصل من أجل ضمان تدمير العمارة و انقلاب أهلها عليهما فقام بسرد رواية ' للجار وحيد' يدعي فيها أن ' فيصل ' شتمه .

غلى الدم في عروق ' وحيد ' وكاد أن يصدق القصة لولا ان هداه الله لتذكر أيام الصبا مع رفيقه و جاره 'فيصل' فإستعاذ بالله من الشيطان الرجيم وعادت الامور الى مجاريها وربما اقوى ودفنت الفتنه في ارضها.

بعدها بأشهر عاد احد جيران العمارة المجاورة و يدعو ' عزرا ' و قام بزرع فتنة أخرى بين ' فيصل ' و ' وحيد ' و توجه الى ' فيصل ' فأقنعه أن ' وحيد ' يقوم بأخذ ' الكوميشن ' من أصحاب العمارة بحجة عمل صيانة لها مقنعا اياه بان ' وحيد ليس لديه ولاء للعماره او انتماء لها وان كل علاقته بالعماره واهلها ماديه فقط .
إستشاط ' فيصل ' غضباً و قام بجمع أقاربه وابناء عمومته للنيل من جاره وشقيقه 'وحيد'، ولكن في لحظة صفاء تذكر اكل العيش والملح مع جاره 'وحيد' وتذكر كيف انهما يقومان معاً في كل رمضان بالاشتراك بموائد الرحمن وكيف ساهما ببناء العماره واجراء صيانه لها اولا باول لكي تبدو الاجمل والاكثر امانا بين العمارات فعرف كذب وافتراء جاره في العمارة المجاورة 'ابو عزرا ' ضد جاره ورفيقه في العمارة 'وحيد'.

عاد الصفاء بين الجارين بعد تجاوزهما لمحن كثيرة من الفتن والاكاذيب التي لطالما لفقها لهما جارهما في العمارة المجاورة ' صهيون' و' عزرا ' بهدف ان تبقى العمارة المجاورة الاكثر نظافة والاكثر القأ وان يدب الدمار والخراب في عمارة'وحيد' و' فيصل ' التي اصبحت محط حديث واعجاب ابناء الحارة؟؟

هذه هي الحكاية باختصار..كلما عرفنا وادركنا الفتن التي يرميها لنا جارنا صهيون وابن عمه عزرا ..كلما حافظنا على عمارتنا من الدمار والهلاك
رد بواسطة السوسنة برشلللوني
قصة حلوة وذات عبرة
بس لمين
قصدك المنتحل هون
ولا قصدك الي بدهم يفرقوا بين الشعوب بجد
29-12-2017 02:46 PM
السوسنة قبطان مها محرر
قبطان
كلامك صح الاسم المحجوز
بكون تحته خط
طيب ليش كل مانكتب اسماءنا بعطي محجوزة
شو الخلل

هل الموقع بعتبرها هيك وبمنعنا من التعليق
لازم نسال المحرر
او مها
تسالهم كونها بتكتب الهم وبحكوا معها
وين المشكلة
رد بواسطة القبطااااااان
هاي من الموقع نفسه أنا اسمي اللي تحته خط انحجز ،،، مابقدر اعلق فيه ،،،،
رد بواسطة مراقبه
حكيت وما صدقتو بتقتل القتيل وبتمشي بجنازتو
رد بواسطة الى السوسنة
لا اله الا الله خلص يا سوسنة طلعتي روحنا بالقصه ما زهقتي قسما بالله اللي بنتحل اسمك حمار وستين حمار هههههههه
29-12-2017 02:52 PM
السوسنة السوداء
هههه
رد بواسطة السوسنة السوداء
وكمان ههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
29-12-2017 02:54 PM
المشاغب
"تأثير دانينج-كروجر"

تحدث هذه الظاهرة عندما يعتقد الشخص الجاهل أو قليل الخبرة والمهارة أو قليل المعرفة بمجال أو موضوع معين، أن مستواه أعلى بكثير من مستواه الحقيقي، بمعنى آخر الظاهرة تعني ميل الشخص غير المؤهل أو غير الكفء للمبالغة في تقدير مهاراته أو مستواه المعرفي في مجال أو موضوع معين ووقوعه في وهم الأفضلية والتفوق في هذا الموضوع.

الغريب والمحير في الأمر، أننا نجد أنه بدلا من أن يؤدي عدم الكفاءة أو عدم المعرفة بأمرٍ ما إلى التشوش أو الشعور بالحيرة والحذر والتردد عند الشخص الواقع تحت تأثير الظاهرة، يحدث العكس ويشعر هذا الشخص بثقة عجيبة في غير محلها على الإطلاق!
رد بواسطة المشاغب
*منقول
رد بواسطة هناء.. الاصلية
الله الله على السلاسة في الطرح معاليك.... هههه
29-12-2017 03:53 PM
مها الى السوسنه
بدك تكتبي اسمك بدون ان يعطتكي محجوز اكتبيه مثلا سوسنه الى معلقين او سوسنه الى مها مثلا او سوسنه الى فلانه هيك اسمك ما بنحجز
رد بواسطة السوسنة الى مها
يختي بدي اكتب اسمي بدون الى
اساليهم مها
مين عنده قظرة ينتحل كل هالاسماء مستحيل
اتوقع في غلط بالموقع
رد بواسطة برشششلوني
يا سلام يا مها ما احلى افكارك
مثل مشاكلك
رد بواسطة مها احمد الى برشلوني
لا تنسى يا اخي ان كاتبه للمشاكل وبنفس الوقت بحل مشاكل وهاي عملتي وشغلي ، واي مشكله باذن الله بحلها ، وبالمناسبه صارلي يومين غائبه عن موقع وهاي مشكله مش انا كاتبها
29-12-2017 04:09 PM
برشششلوني
ما دامت الخوه ما رجت فيك معروف
البس عبات اختك واعطيها شماغك
29-12-2017 04:23 PM
السوسنة للنكرة مراقبة
محرر
متل ما انت نزلت تعليقها بدك تنزل تعليقي

مراقبة
روحي انطمي وشوفي حالك بتدخلي باسماء مجهولة ولك لو عندك ثقة بتحكي باسمك واتوقع انك انت بتنتحلي اسماءنا وهاد اخر كلام بحكيه لوحدة نكرة متلك
رد بواسطة مراقبه
ئئئي ياي بلدي كتير متل كلامك ههههههههههههههههه
رد بواسطة السوسنة الى مراقبة
انا بلدي يانكرة وماله انا بحكي بلهجتي ومابتنكر الها وبمثل بالكتابة وانا ابصر شو اكون خلف الشاشة

وانت يختي من وين من المريخ متلا

محرر انشر كلامي الها متل مانشرت كلامها
29-12-2017 04:24 PM
برشششلوني
ثلاثة يحسنون إلى غيرهم
كلب صيد يلهث ويذهب صيده إلى غيره
بخيل يقضي حياته بجمع المال ويذهب إلى غيره
مغتاب يغتاب الناس وتذهب حسناته إلى غيره
29-12-2017 04:29 PM
برشششلوني
اذا تركتَ أخاك تأكلهُ الذئابُ
فاعلمْ بأنكَ يا أخاهُ ستُستَطَابُ
ويجيء دورك بعدهُ في لحظةٍ
إن لم يجئُك الذئبُ ... تنهشك الكلابُ

إن تأكُل النيران غرفة منزلٍ
فالغُرفة الأُخرى سيُدركها الخرابُ
29-12-2017 04:33 PM
برشششلوني
لا تظن الهموم تغير المعادن
فما زال الأصيل اصيل ولو شهد البلايا
ويبقى الحقير حقير ولو ملك الزمان
29-12-2017 04:38 PM
برشششلوني
الحياة دواره تصيب الظالم بما ظلم
والشامت بما شمت
والمسيء بما أساء
لا تحزن وربك اعدل العادلين
29-12-2017 04:42 PM
هناء.. الاصلية
مساء الخيرات والمسرات جميعاً...
رد بواسطة هناء.. الاصلية
السلام لله... ما حدا رد... بلاش
رد بواسطة ☆متزن☆
مساء الانوار هناء....
29-12-2017 04:43 PM
برشششلوني
الم يأن للذين امنوا ان تخشع قلوبهم
صدق الله العظيم
29-12-2017 04:44 PM
برشششلوني
ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله
29-12-2017 04:45 PM
السوسنة للمجهول
فعلا الي كتب الي السوسنة
معك حق الي بنتحلني حماااااار
ههههههههه
29-12-2017 04:48 PM
برشششلوني
الاخ والاخت لا يعوضون
مهما احببت من الناس
ومهما تسرب هذا الحب في تربة النفوس
يبقى الاخ والاخت هم الأهم والاقرب
اللهم احفظ لكل اخت أخيها ولكل اخ أخته
اللهم امين
رد بواسطة هناء.. الاصلية
امييييييييين يا رب...

والله انهم عزوة وجاه.... وسند...
رد بواسطة السمرة
بدك تزعلني منك يا برشلوني انت جاي تحكي عن الاخت والله لو اشوفها ميتة لا بحضر جنازتها ولا بدي اياها طول عمري
29-12-2017 04:49 PM
السوسنة قبطان
انت رديت علي عشان العمرة

شكرا الك اخي القبطان
انا رحت اكتر من مرة والحمد لله
بس هلا ماحد بده يطلع معي شو اعمل ليجي عبالهم بروح معهم
29-12-2017 04:49 PM
السوسنه
هههه
29-12-2017 04:50 PM
هناء.. الاصلية
متزن..

مساء الخير خيووو..

احتمال ان شاء الله ع العطلة الصيفية اطلع عمرة...

هسا ما في مجال...
29-12-2017 04:51 PM
السوسنة السوداء
مها كلامك زبط كتبت سوسنة بهاء بدل تاء وزبط
بس لازم ٣ فراغات
رد بواسطة مها الى السوسنه
شو رايك تغيريه الى سوسن احلى
29-12-2017 04:51 PM
برشششلوني
إذا رمت أن تحيا سليما من الردى

ودينك موفور وعرضك صين

فلا ينطقن منك اللسان بسوأة

فكلك سوءات وللناس ألسن

وعينك إن أبدت إليك معايبا

فدعها وقل : ياعين للناس أعين

وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى

وجادل ولكن بالتي هى أحسن
29-12-2017 04:55 PM
برشششلوني
صن النفس واحملها على ما يزينها

تعش سالما والقول فيك جميل

ولا تولين الناس إلا تجملا

نبا بك دهر أو جفاك خليل

وإن ضاق رزق اليوم فاصبر إلى غد

عسي نكبات الدهر عنك تزول

ولا خير في ود امرئ متلون

إذا الريح مالت مال حيث تميل

وما أكثر الإخوان حين تعدهم

ولكنهم في النائبات قليل
29-12-2017 04:56 PM
السوسنة قبطان
سوسو⚘⚘انا السوسنة
حتى اسم سوسو طلع محجوز
معقول
29-12-2017 04:57 PM
برشششلوني
دع الأيام تفعل ماتشاء

وطب نفسا إذا حكم القضاء

ولاتجزع لأحداث الليالي

فما لحوادث الدنيا بقاء .
29-12-2017 04:57 PM
برشششلوني
لم اندم في حياتي مثل الثقه التي وضعتها في اناس لا يستحقونها
29-12-2017 05:00 PM
برشششلوني
رح يجي يوم وتشد كرسي وتقعد تتفرج عكل واحد وجعك واذاك وهو يتوجع ويتأذى من ناس ثانيه ربنا كبير
رد بواسطة السوسنة برشا
كما تدين تدان

عندك دوام بكرة ولا عطلة متلنا
رد بواسطة برششششلوني
سبت أحد واثنين عطله
فاضي
رد بواسطة سوسنة برشا
احد ليش معطل
29-12-2017 05:04 PM
الى سوسو
يا جماعه كل واحد فيكم ياخد باله من لغاليغه . اقصد اسمه . مش ناقصنا وجع راس . من الصبح سوسو من سكتت تقول بالعه مسجل .
اسمك واسمي
لقبك ولقبي
شو يا سوسو . خلص دول راحت هيه وقفت على القاب
رد بواسطة السوسنة السوداء
انا حرة زي ما بدي بعدين يا نكرة شو الك معاية
رد بواسطة السوسنة السوداء
بعدين تروح انت يا تافه
رد بواسطة الى سوسو
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
رد بواسطة مراقبه
هههههههههه
29-12-2017 05:04 PM
برشششلوني
ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﺍﻟﻮﻓﺎﺀ ﺑﻬﻢ .…
ﻭﺍﻟﻌﺴﺮ ﻭﺍﻟﻴﺴﺮ ﺃﻭﻗﺎﺕ ﻭﺳﺎﻋﺎﺕ !!

ﺍﺳﺘﺪﻋﻰ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺨﻠﻔﺎﺀ مجموعة من الشعراء ، ﻓﺼﺎﺩﻓﻬﻢ ﺷﺎﻋﺮ ﻓﻘﻴﺮ ﺑﻴﺪﻩ ﺟﺮّﺓ ﻓﺎﺭﻏﺔ ﺫﺍﻫﺒﺎً ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﻟﻴﻤﻸﻫﺎ ﻣﺎﺀ ﻓﺮﺍﻓﻘﻬﻢ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﻭﺻﻠﻮﺍ ﺇﻟﻰ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺨﻼﻓﺔ ، ﻓﺒﺎﻟﻎ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﺔ ﻓﻲ ﺇﻛﺮﺍﻣﻬﻢ ﻭﺍﻹﻧﻌﺎﻡ ﻋﻠﻴﻬﻢ ، ﻭﻟّﻤﺎ ﺭﺃﻯ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻭﺍﻟﺠﺮّﺓ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻪ ﻭﻧﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﺛﻴﺎﺑﻪ ﺍﻟﺮّﺛﺔ
ﻗﺎﻝ : ﻣﻦ ﺃﻧﺖ؟ ﻭﻣﺎ ﺣﺎﺟﺘﻚ؟
ﻓﺄﻧﺸﺪ ﺍﻟﺮﺟﻞ :
ﻭﻟﻤﺎ ﺭﺃﻳﺖُ ﺍﻟﻘﻮﻡَ ﺷﺪﻭﺍ ﺭﺣﺎﻟﻬﻢ
ﺇﻟﻰ ﺑﺤﺮِﻙ ﺍﻟﻄَّﺎﻣﻲ ﺃﺗﻴﺖُ ﺑِﺠﺮﺗّﻲ
ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﺔ :
ﺍﻣﻸﻭﺍ ﻟﻪ ﺍﻟﺠّﺮﺓ ﺫﻫﺒﺎً ﻭﻓﻀّﺔ .
ﻓﺤﺴﺪﻩ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺤﺎﺿﺮﻳﻦ ﻭﻗﺎﻝ :
ﻫﺬﺍ ﻓﻘﻴﺮ ﻣﺠﻨﻮﻥ ﻻ ﻳﻌﺮﻑ ﻗﻴﻤﺔ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺎﻝ ، ﻭﺭﺑّﻤﺎ ﺃﺗﻠﻔﻪ ﻭﺿﻴّﻌﻪ .
ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﺔ :
ﻫﻮ ﻣﺎﻟﻪ ﻳﻔﻌﻞ ﺑﻪ ﻣﺎ ﻳﺸﺎﺀ ، ﻓﻤُﻠﺌﺖ ﻟﻪ ﺟﺮّﺗﻪ ﺫﻫﺒﺎً ، ﻭﺧﺮﺝ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﻔﺮّﻕ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺀ ،
ﻭﺑﻠﻎ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﺔ ﺫﻟﻚ ، ﻓﺎﺳﺘﺪﻋﺎﻩ
ﻭﺳﺄﻟﻪ ﻋﻠﻰ ﺫﻟﻚ
ﻓﻘﺎﻝ :
ﻳﺠﻮﺩ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺍﻟﺨﻴّﺮﻭﻥ ﺑﻤﺎﻟﻬﻢ *
ﻭﻧﺤﻦ ﺑﻤﺎﻝ ﺍﻟﺨﻴّﺮﻳﻦ ﻧﺠﻮﺩ *
ﻓﺄﻋﺠﺐ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﺔ ﺑﺠﻮﺍﺑﻪ ، ﻭﺃﻣﺮ ﺃﻥ ﺗُﻤﻸ ﺟﺮّﺗُﻪ ﻋﺸﺮ ﻣﺮّﺍﺕ ،
ﻭﻗﺎﻝ : ﺍﻟﺤﺴﻨﺔ ﺑﻌﺸﺮ ﺃﻣﺜﺎﻟﻬﺎ
يتبع
29-12-2017 05:08 PM
هناء..
مياووووووو
رد بواسطة السوسنه الى هناء
عوووووووووو عوووووووووو
رد بواسطة هناء.. الاصلية
منتحل...

شومالك صاير تماوي وتعوعو.... هههه
29-12-2017 05:09 PM
برشششلوني
ﻭﻗﺎﻝ : ﺍﻟﺤﺴﻨﺔ ﺑﻌﺸﺮ ﺃﻣﺜﺎﻟﻬﺎ
ﻓﺄﻧﺸﺪ ﺍﻟﻔﻘﻴﺮ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺑﻴﺎﺕ ﺍﻟﺸﻌﺮﻳﺔ
ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﺗﺪﺍﻭﻟﻬﺎ ﻋﺒﺮ ﻣﺌﺎﺕ ﺍﻟﺴﻨﻴﻦ -:
ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻣﺎﺩﺍﻡ ﺍﻟﻮﻓﺎﺀ ﺑﻬﻢ .…
ﻭﺍﻟﻌﺴﺮ ﻭﺍﻟﻴﺴﺮ ﺃﻭﻗﺎﺕ ﻭﺳﺎﻋﺎﺕ
ﻭﺃﻛﺮﻡ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻮﺭﻯ ﺭﺟﻞ .…
ﺗﻘﻀﻰ ﻋﻠﻰ ﻳﺪﻩ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﺣﺎﺟﺎﺕ
ﻻ ﺗﻘﻄﻌﻦ ﻳﺪ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻑ ﻋﻦ ﺃﺣــﺪ ……
ﻣـﺎ ﺩﻣـﺖ ﺗـﻘﺪﺭ ﻭﺍﻷﻳـﺎﻡ ﺗـــﺎﺭﺍﺕ
ﻭﺍﺫﻛﺮ ﻓﻀﻴﻠﺔ ﺻﻨﻊ ﺍﻟﻠﻪ ﺇﺫ ﺟﻌﻠﺖ .…
ﺇﻟﻴﻚ ﻻ ﻟﻚ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺣﺎﺟـــﺎﺕ
ﻗﺪ ﻣﺎﺕ ﻗﻮﻡ ﻭﻣﺎ ﻣــﺎﺗﺖ ﻓﻀﺎﺋﻠﻬﻢ .…
ﻭﻋﺎﺵ ﻗﻮﻡ ﻭﻫﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺃﻣﻮﺍﺕ‬
رد بواسطة هناء.. الاصلية
لايك..
29-12-2017 05:10 PM
هناء..
حكمه اعجبتني

بطيخ لا توكل شاي لا تشرب
ولع الدنيا واقعد اضحك
رد بواسطة سوسو هنو
شو هالحكمة
ماعجبتني
ديسلايك
رد بواسطة السوسنه الى هناء
بلا هبل هنو
رد بواسطة هناء.. الاصلية
ولا انا .. كمان ما اعجبتني ابداً... الله يهديه للمنتحل بلاخم..... هههه

متزن دعواتك اله بالهداية لا تنسى...
29-12-2017 05:11 PM
برشششلوني
ابي
اشتقت لاب لن يرجع ابدا ولن يأتي مثله أحدا
اذا كانت الأم هي الحنان
فالأب هو الامان
رحم الله ابي وامي وجميع موتى المسلمين
رد بواسطة السوسنة السوداء
الله يرحم والدي
ويطول عمر امي
رد بواسطة اميره
الله يرحم والدينا ووالديك
صف جنبي احنا التنين ايتام ^_^
رد بواسطة برششششلوني
اللهم امين يا اميره
لنا الله
رد بواسطة هناء.. الاصلية
الله يرحمهم ويغفر لهم لجميع موتى المسلمين....
رد بواسطة سوسنة اميرة برشا
فاقد الابوين اسمه لطيم
اما احدهما يتيم
29-12-2017 05:43 PM
السوسنة للمجهول
دول راحت
الى كتب الى سوسو
انا مابتنازل عن حقي
اسمي رح يبقى معي وبعمل فيه تعديل بسيط بس مابتنازل عنه
29-12-2017 05:58 PM
سوسنة برشا
برشا
اسمك خرب عالاخر بطل حلو بالمرة
رد بواسطة برششششلوني
مش مهم
29-12-2017 06:02 PM
السوسنة برشا
برشا
بصراحة انت معلق نشيط
ومتل مابحكوا سحبت البساط بنشاطك
من الكل وصرت وجه اعلامي مميز لهيك سرقوا اسمك
بس خسارة اسمك راح
رد بواسطة برششششلوني
عادي
انا ابقى بشخصيتي وليس بلقبي
29-12-2017 06:03 PM
برششششلوني
تجوز للطرفين سوسنه
رد بواسطة سوسو لبرشا
عم افسر فيها شو الطرفين
بعدين تذكرت العمارة
29-12-2017 06:14 PM
برششششلوني
امشّي السالفة .. من طيب نيّـاتي
لو هـي على وجهها و الا مقفّـاها
مدامنـي صح .. لا افكـر ولا احاتـي
واللي نوا لي بـ نيّـة سـوء يلقاها
أشوف نـاسٍ تضاعفني من سكاتي
ماتـدري النفس عدّتها من رضاها
وأشوف ناسٍ تبي تكسر طموحآتي!
و الحمدللـه أجيهـآ .. و أتعـدّاهـا
يامدور الشعر يوم تدور أبياتي
أبشر بمزنة تهل ولا وقف ماها
همت ودمت هوآهآ صرصرً عآتي
سويتها يوم رب العرش سواها
من مزنة سيلت تمشي بمشهاتي
يسوقها البدع والمعنى تقفاها
أنا على فطرتي ما صنع بذاتي
وحلاة طبع البشر على سجاياها
يالله تغفر لحيي وارحم امواتي
اللي عرفت السنع مع جرة خطاها
وياللي سمعت الوصية جود وصاتي
القلب مصخي بها والعقل يدراها
يامن تحاول تهد جبال اباناتي
فكر قبل هدها وشلون ترقاها !
انا ولد شايبٍ تكرم شنباتي
عن مستوى العفن والرديان ولحاها
كم لحيةٍ ماهي بكفو ابتساماتي
بعض المجامل يحد النفس لقصاها
ولـ أعرف أقول انساتي قبل ساداتي
كيف افهق رجالها واقلط نساها !
لو يزعل اللي زعل هذي قناعاتي
البنت ماهو مركى الرجل مركاها
البنت يصلح عليها ثوب بناتي
ماتصير قبل الرجال اللي تعزواها
وياللي تصيد بغلطاتي وزلاتي
أنا بشر والبشر مااكثر خطاياها
أنا بدوي في بلاد الجود مرباتي
والناس ترجع لمعدنها ومرباها
بعض الرجال يتبدوا خرط كالآتي :
جيب .. ومعه طير.. وأبشربه.. وشرواها
وشرواك طيب.. وفعل جدي.. وغزواتي
والمرجلة قال خلوهااااا .. وخلاها !
ولازم مبهذل وثوبه وصخ ويهاتي
ولايعرف البداوة وش معناها
من علمك هاللباس الوصخ يازناتي
لبس البدو ياضعيف العقل يزهاها
ترا البداوة سلوم وفعل واثباتي
وثقل وعقل مع رجال عند مبداها
وحشمة وشيمه ووقفه عند كلماتي
وعزه وهيبة وستر اللي تنخاها
يالله يالله ترزقني بنياتي
واللي معه نية بالسوء يلقاها
29-12-2017 06:28 PM
زينه
برشلوني
يسعد مساك
طيب رجّع لقبك القديم
ولا كمان محجوز
رد بواسطة برششششلوني
مساء الورد زينه
أي لقب قديم
رد بواسطة سوسو لبرشا
MبرشلونيS هاد اللقب
29-12-2017 06:30 PM
☂️اميره☂️
وبنقول الووو
االي صل العشا يرفع ايده
رد بواسطة السوسنة✌
29-12-2017 06:33 PM
برششششلوني
لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه ... لا يؤلم الجرح الا من به الم
29-12-2017 06:37 PM
السوسنة برشا
برشا
الكل معطل سبت واثنين
والاحد ليش

ليكون جايب فيه تغطية انك مريض او ماخذه عرضي
رد بواسطة برششششلوني
الاثنين سنوي
الحمد لله صحتي ممتازه
مرضياتي قليله جدا
رد بواسطة سوسو برشا
انا عارف سبت عطلة اسبوعية اثنين سنوي
والاحد شو
29-12-2017 06:58 PM
برششششلوني
يتساقط الاصدقاء عاما بعد عام
بعضهم يسقط من القلب وبعضهم يسقط من الذاكره وأدركت أخيرا أن السعاده ليست في تعددهم
بل في اختيارهم
رد بواسطة السوسنة برشا
طيب احنا منهم الي بتساقطوا
رد بواسطة برششششلوني
طبعا لأ سوسنه
29-12-2017 06:59 PM
السوسنة برشا
عمرك اطول من عمري
كنت بدي احكيها بس سبقتني
احنا بنتعامل مع ارواح مش اسماء

وروحك المرحة الطيبة باقية شو متغير الاسم
سامع يامنتحل بتقدر تسرق اسم
بس روح لا
مع انه اسم برشلوني كتير عزيز علي
29-12-2017 07:00 PM
السوسنة الى برشا
برشا
MبرشلونيS
رد بواسطة زينه
اه برشلوني هاذ اللقب احلى واحد
29-12-2017 07:06 PM
السوسنة لاميرة
اميرة

كتير زعلانة منك
الصبح بعت الك منشور صباح
مانزل صفحتك وما رديتي
رد بواسطة
لا تزعلي حبيبتي.. والله من الصبح وانا اشتغل... ربنا يفرجها عليي
وما شفت اشي من منشوارت
29-12-2017 07:06 PM
السوسنة ⚘
ابو الذهب
يسعد مساك
رد بواسطة ابو الذهب
الله يمسيك بالخير

اخت السوسنة

ويبارك فيك
29-12-2017 07:07 PM
برششششلوني
تصبحون على خير
رد بواسطة زينه
تلاقي الخير
واضح انو مزاجك متعكر
29-12-2017 07:07 PM
السوسنة⚘⚘
مساااااء الخير للجميع
الا مراااقبة لاتستاهل السلام
رد بواسطة زينه
مساء الخير
رد بواسطة مراقبه
جكر فيكي مساء الخير هههههه
رد بواسطة سوسنة زينة
زينة

منورة
29-12-2017 07:08 PM
نصيحة الى برشلوني من معلق قديم
بدال اسم برششششلوني اكتب برشلوني الى الاخر او برشلوني وبس وسجله بأسمك بدل ما تظلها المنتحله تسجله وتحجزه بس معروفه من هي
رد بواسطة السوسنة لمعلق
ماهو محجوز بحكيلكم كيف يكتب
29-12-2017 07:34 PM
السوسنة لامجهول
عفوا

كتير تعليقات بتحكي احنا بنعرف المنتحل
طيب هو مين اتحفونا
رد بواسطة المنتحل
ما حدن بعرفني
ولا حدن راح يعرفني
فانا مثل الدبان
اطير في كل مكان
ههههههههههههههااااااااا
29-12-2017 08:01 PM
السوسنة برشا اميرة
برشا اميرة

فاقد الوالدين لطيم

اما احدهما يتيم


انا يتيمة

وانتما لطيم
رد بواسطة ابو الذهب
الله يمسيكم بالخير

الله يرحم والدينا جميعا

وانا كمان والداي رحمهما الله

يعني لطيم

الطم ولا شو اعمل ههههه

تحياتي للجميع
29-12-2017 08:02 PM
قمر البوووااادي
مسسسسسساء الخير.
رد بواسطة ابو الذهب
مسااااااااااء النور

اخت قمر
رد بواسطة قمر البوووااادي
ابو ذهب
.
بطلنا نشوفك. أتمنى لك الخير
29-12-2017 08:18 PM
السوسنة. السوداء
تصبحون على خير
⚘⚘⚘✔✔✔♥️♥️
رد بواسطة قمر البوووااادي
تلقي خير
29-12-2017 08:19 PM
قمر البوووااادي
بعض البشر تلقاه ضايـق عـشـانك
وبعض البشر ينساك في عـّز ضيقك
ٰ.
أخـذ ( النصيحه ) لا يـغـّرك زمانـك
في هـ الـزمـن لازم تميـّز صديـقـك
29-12-2017 08:31 PM
مها الى برشلوني
اكتب برشلوني الى. ، او اكتب برشلوني ... يعني بجنب اسمك نقاط هيك ولا مكن ينحجز ،وانتي يا سوسنه اكتبي مثله ، لو بفضل تغيريه الى سوسن
29-12-2017 08:51 PM
مها الى برشلوني
فش داعي تكتب اسمك غلط علشان ينزل اكتبه هكذا برشلوني .. يعني برشلوني وبجنبه نقاط او اكتبه برشلوني الى وبنزل على طول ولا تهم ، كل مشكله وعند مها الحل
29-12-2017 08:58 PM
مها الى برشلوني
اخي فش داعي تكتب اسمك غلط علشان ينزل انت اكتبه هكذا برشلوني ....... يعني اسمك بنقاط او اكتب برشلوني الى وبنزل على طول وانتي يا سوسنه اعملي مثله ،كل مشكله وعند مها الحل
رد بواسطة SبرشلونيZ
لا ذكيه
واحنا شو من الصبح بنحكي
صرت حاط اربع نقاط وكل مالهن بزيدن
يبعثلك الحج والناس راجعه
هههههههه
29-12-2017 09:03 PM
هناء.. الاصلية
خروووووج......
29-12-2017 09:15 PM
قمر البوووااادي
وين الجميع
29-12-2017 09:25 PM
قمر البوووااادي
محشش سألوه وش الفرق بين الصيني والكوري؟!!

قال مثل الفرق بين الكزبره والبقدونس !!
29-12-2017 09:37 PM
قمر البوووااادي
محشش جايب ورده ميته هدية لحبيبته

قالت له : تهديني ورده ميته !
رد بواسطة قمر البوووااادي
الباقي
قال قد انحنت من جمالك
وهي صدقت المسكينه
29-12-2017 09:40 PM
قمر البوووااادي
محشش دخل دائرة حكومية شاف موظف أصلع قاله : مشي لي هالمعامله
رد بواسطة قمر البوووااادي
وين الباقي
29-12-2017 09:42 PM
قمر البوووااادي
التعليقات تطلع مقصوصه
خروووووو ج
29-12-2017 10:41 PM
قصدي يا سوسنه الاحد سنوي والاثنين عطله رسميه
رد بواسطة SبرشلونيZ
وين راح اسمي
ههههههه
رد بواسطة السوسنة برشا
غريب تعليق بدون اسم بصير

الاحد سنوي
اول مرة اسمع بعطلة سنوية هي للبنوك بس
30-12-2017 06:19 AM
SبرشلونيZ
شكلك يا مها ما حضرتي مسلسل حجز الاسماء من الحلقه الاولى
ههههههههه
رد بواسطة سوسو برشا
Z
مين هاد زين الدين
Mميسي
برضه ممكن يتسرق سجلته
رد بواسطة السوسنة برشا
هاد احلى من شششششش
30-12-2017 06:34 AM
سوسنة دانيال الجميع
وانا عم بتصفح الموقع اليوم
فتحت على شاركوا معنا

تذكرت دانيال

هالقد كاين ياكل بعقلنا حلاوة

قال بده يروح للمحرر
ويزبط التعليقات ويرجع زاوية شاركوا معنا

شايفين
احنا بنتعامل مع افراد خلف شاشة لازم مانصدق اي شي

خساااااارة

حتى المشاكل الي عرضها ...خلص مابدي احكي
رد بواسطة القبطاااااااان
السوسنه

هو حاول لكن ما طلع بيده ،،، قلت الكوا هو معلق مثلنا مثله أكثر من أنه يحكي معهم مابقدر
رد بواسطة SبرشلونيZ
الرجل ما حكى ولا أساء لاي احد بكلمه
الله يسهل أمره
رد بواسطة سوسنة قبطان برشا
قبطان

اه متل ماحكيت هو معلق
واتوقع انه عاشق الغربة
امير الليل
كلهم كانوا معلقين

برشا

انا ما حكيت انه اساء
بس هو فهمنا انه كان محرر
ولا انا غلطانة
30-12-2017 08:27 AM
السوسنة للجميع
متل ماحكوا حارتنا ضيقة
والكل معروف

قمر
زينة
سالي
مها
شطورة
زهرة النرجس
انا
هنا
اميرة

٩ معلقات


زعيم
قبطان
امير
برشلوني
ابو الذهب
متزن
عندليب
اصيل

٨ معلقين
رد بواسطة ؟؟؟
الافق؟؟؟وين
رد بواسطة حارتنا
شو ناسية انه انا من سكان حارتكوا الضيقة
لا تنسيني ثاني مرة
صديقكم المنتحل بأأأأأأأي
رد بواسطة السوسنة السوداء
ممكن في كم اسم نسيتهم بعتذر
وممكن مايزييوا عن ٤ او ٥ بالكثير
رد بواسطة SبرشلونيZ
طيب يا سوسنه
وبعدين
رد بواسطة من المنتحل الى ........
من المنتحل الى المعلقين
احسن واحد هناء
افضل واحد السوسنة
ازكى واحد زهرة النجرس
احلى واحد متزن
اشطر واحد شطورة
اغلط واحد مها احمد
اجود واحد برياااااني قصدي دانيااااااال
اثرثر واحد القبطااااان
ألغوص واحد برشلوني
أمسكن واحد ساليوف
أكوس واحد الزعيم * يعني اكويس اكثير * عالوزن بس
أزين واحد زينة
أوزن واحد متزن
وانا المنتحل الوشم الظاهر بين تعليقاتكم
أذكى واحد المنتحل
ارقب واحد المحرر
انشر ولك الاجر يا محرر
رد بواسطة سوسو منتحل
انا حكيت انه في ٤ او٥ ماذكرتهم
شوف تعليقاتي

بس غريب انا افضل وحدة
رد بواسطة سوسو الى برشا
شو قصدك ببعدين

افهم قصدي يعني
رد بواسطة سوسو لبرشا
فهمت قصدي من التعليق يعني
30-12-2017 08:32 AM
مها الى السوسنه
يا هلا بالحلوه شفتي يا سوسنه لما كتبتي سوسنه للجميع زبط ، اي مشكله بصير معك احكي لي وانا بخدمه يا سكره
رد بواسطة سوسو مها
اه منك مها

ما انا عارف هالحكي من زمان
بس يلا مشكورة
30-12-2017 10:27 AM
SبرشلونيZ
صباح الخير اخي المحرر
كيف استطيع أن ابعث مشكله لاريد حلا ليتم عرضها وشكرا
رد من المحرر:
صباح النور من ايقونة ارسل خبرا الموجودة اعلى الموقع
30-12-2017 10:28 AM
القبطاااااااااان
صباح الخير للجميع
رد بواسطة SبرشلونيZ
صباح الفل
30-12-2017 10:31 AM
SبرشلونيZ
كلامك صحيح زينه كانك معي
وكما قال المثل
داين صاحبك بتخسروا أو خير تعمل شر تلقى
لذلك كنت متعكر المزاج
30-12-2017 10:33 AM
سوسو الى النكرة
مراقبة

ليش قلدتي الافق بردك علي
ممكن اعرف
30-12-2017 10:36 AM
القبطاااااااان
مسألة حجز الأسماء مابقدر شخص يعملها مارح يلحق على أسماء الجميع والخيارات الأخرى. ،،،، هاي مشكله بالموقع
رد بواسطة السوسنة. قبطان
وهاد رأيي
رد بواسطة SبرشلونيZ
كلامك صحيح
العطل من الموقع
30-12-2017 10:36 AM
SبرشلونيZ
يا بائعآ في أرض طيبة عنبرآ
بجوار أحمد لا تبيع العنبرا
إن الصلاة على النبي وآله
يشدو بها من شاء أن يتعطرا
صلوا على خيرالبرية تغنموا
عشرًا يصليها المليك الأعظمُ
من زادها ربي يفرّج همه
والذنب يعفى، والنفوس تُنَعم
بأبي وأمي أنت يا خير الورى
وصلاةُ ربي والسلامُ معطرا
يا خاتمَ الرسل الكرام محمدٌ
بالوحي والقرآن كنتَ مطهرا

عطروا قلوبكم بالصلاة علی الحبيب محمد وال محمد ﷺ .
رد بواسطة السوسنة. السوداء
اللهم صل على محمد
30-12-2017 10:48 AM
SبرشلونيZ
قال جدي نحن في زمن يندم المحترم على احترامه لبعض البشر لانهم لا يستحقون الاحترام
30-12-2017 10:52 AM
SبرشلونيZ
سترتدي فستانها الأبيض لتصبح عروسا فاتنه
اللهم فاجعل التوفيق نصيبها واسعدها بقدر طهر قلبها
30-12-2017 10:59 AM
السوسنة⚘⚘
امريكا صاحبة القرار بنقل السفارة للقدس
بس اليوم وانا بقرا في دولة اول مرة اسمع فيها بدها تنقل سفارتها
شو هي الدولة كم عدد سكانها
دولة مطمورة
اسمها غواتيمالا
مين بعرف وين هي موقعها على الكرة الارضية
30-12-2017 11:06 AM
SبرشلونيZ
وحدة مثقفة صحت جوزها بنص الليل بتقولو: هل ينام الحب ليلاً أم ينام الليل حباً، أم أنا والليل والحب ننام.. رد عليها جوزها: هل تريدين الطلاق؟ أم الطلاق يريدك؟ أم أنت والطلاق تريدون بعض؟
30-12-2017 11:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات