اللواء الحواتمة يلتقي الفعاليات الشعبية في الرصيفة


جراسا -

أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن المواطن محور العملية الأمنية، وشريك اساسي وفاعل في ترسيخها.

وقال إن المواطن محط اهتمام جلالة القائد الأعلى الداعم الأول للإنسان الأردني والموجه نحو تعزيز أمنه وأمانه في مسيرة التنمية والتطوير، وإن قوات الدرك مستمرة في تعزيز نهج التواصل والتشارك، مع جميع المجتمعات المحلية وفي جميع محافظات المملكة تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال زيارة اللواء الركن الحواتمة اليوم الخميس لواء الرصيفة ولقائه عدداً من الأهالي والفعاليات الشعبية من أبناء اللواء.

وأضاف الحواتمة: إن جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله يمضي متقدماً الصفوف في مساعيه الشجاعة والحكيمة للدفاع عن مبادئ الأمة وعن قيمها وعن مقدساتها، ويمضي من خلفه الأردنيون على اختلاف مواقعهم مدفوعون بانتمائهم لعروبتهم، وولائهم لقيادتهم.

وأشار اللواء الركن الحواتمة الى أن تنمية المجتمع المحلي، ودعم الشباب الأردني في جميع المحافظات، مسؤولية لا بد أن تتشارك في حملها جميع المؤسسات الوطنية، وأنه لا مكان للتذرع بقلة الإمكانيات والموارد، فالشباب الأردني قادر على تحقيق الإنجاز وصنع الفارق، في حال توافر عناصر الإرادة والتصميم.

وأعرب مدير عام قوات الدرك عن شكره وتقديره لأهالي لواء الرصيفة، مشدداً على أن قوات الدرك تمد يديها نحو شراكة حقيقية مع المجتمعات المحلية، تعزز الحوار البناء وتثري مفهوم الشراكة الأمنية والمجتمعية، وتساهم في تعزيز التنمية، ودعم الشباب الأردني الطموح.

وثمن من جانبه رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور هذه الزيارة، مشيراً إلى أنها أول زيارة لمدير عام لقوات الدرك لهذا اللواء الأمر الذي يحمل في دلالاته ومعانيه الشيء الكثير لأبناء لواء الرصيفة الذي كان وسيظل على العهد والولاء للقيادة الهاشمية الحكيمة.

وأكد حيمور أن بلدية الرصيفة وتنفيذا لتوجيهات جلالة القائد الأعلى، ستسير على السنة الحميدة التي انتهجتها قوات الدرك في رعاية الشباب وتقديم العون لهم، وان بلدية الرصيفة ستبدأ برعاية جميع أبنائها من الرياضيين المتميزين، ودعمهم ومساندتهم.

وفي نهاية الزيارة قام اللواء الركن الحواتمة بتكريم لاعب قوات الدرك الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للكيك بوكسينج عدي أبو حصوة وزميله الحاصل على البرونزية علي خلف، ومدربهما الرقيب الدركي رائد الدبج وهو من أبناء لواء الرصيفة..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات