بوتين: انفجار سان بطرسبورغ "إرهابي" | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

بوتين: انفجار سان بطرسبورغ "إرهابي"


جراسا -

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الخميس، أن الانفجار الذي وقع أمس الأربعاء داخل مركز تجاري في بطرسبورغ هو عمل إرهابي.

وقال بوتين خلال تقليده جنودا وضباطا، تميزوا خلال مشاركتهم في العملية العسكرية في سوريا جوائز وأوسمة: "أصدرت أوامر لمدير مكتب التحقيقات الفدرالي، بالتعامل فقط في إطار القانون أثناء القبض على العصابات، لكن في حال كان هناك تهديد لحياة أو صحة عملائنا وضباطنا، يجب التعامل بحزم، ولا داعي للقبض عليهم، بل تصفيتهم في ذات المكان".

يشار إلى أن انفجارا وقع داخل مركز تجاري شمال مدينة سان بطرسبورغ الروسية، مساء يوم أمس الأربعاء باستخدام عبوة ناسفة، أدى إلى إصابة 13 شخصا.

وقد فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا للوقوف على حيثيات الانفجار. وتشير المعلومات الأولية إلى أن العبوة الناسفة كانت تحتوي على قطع معدنية وأن قوتها تعادل 200 غرام من مادة "تي إن تي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات