القرار الصعب | أريد حلا | وكالة جراسا الاخبارية

القرار الصعب


جراسا -

انا بحب واحد عمرو 22 وانا 18 وهوه كمان بيحبني بس مش عارفه ليش حبنا مش قابل ينحل يعني هوه بدو ياني وانا كمان بس اهلو مش قابلين بدهم وحده من عيلتهم بس هوه مابدو غيري وانا كمان، المشكله انه كان زمان شب مش منيح يعني ازعر شوي وعشان هيك اهلي عرفو عنو وبيضلهم يعايروني فيه بس انا ما تخليت عنو لهلا وبحبو، وهوه هلا محبوس ومع انو محبوس بحبو بس انا ما بشوفو ولا بسمع صوتو وشتاتلو كتير مش عارفه شو اعمل.

بس انا حاولت انسى حتى اني حكيت مع واحد تاني بفترة المحبوس فيها بس ما حبيتو وضليتني افكر بالي حبيتو اول شي وبعدين صرت خايفه انو ليعرف من صحابو ويتركني بس يطلع من السجن بس اهلي وصحباتي بيقلولي اتركي بس انا بموت في وما بادر ومش عارفه شو اعمل عشان اهلو مش قابلين يخطبوني.



تعليقات القراء

ملك الأحساس
صباح الخير جميعا

صاحبة المشكلة بجد شو هاي فلم هندي ولا مسرحية وين مخك توخدي واحد مسجون وازعر ببالك رح ترتاحي مثلا اويل قلبي الدنيا خربت ما عليها امان
رد بواسطة هناء..الاصلية
صباح الخير..
رد بواسطة شطورة
مساء المسرات
رد بواسطة القبطااااااااان
منا قلت لك هالجيل ما بنفع الا للاندومي ما رديت علي ,,,
28-12-2017 10:46 AM
برشلوني...
بسيطه جدا
هو خريج حبوس ومشتاقيتله
اعملي مشكله وخشي السجن بتصيروا مثل بعض وبلكي قابلتيه هناك
يلعن الي .....
فعلا انت وحده داش.....
رد بواسطة السمرة
بتحكيلك بتحبه ما بتقدر ما تفكر فيه كانك ما بتعرف شو هو الحب هههه
رد بواسطة القبطااااااااان
بتقول لك حكت مع واحد ثاني عشان تنساه لا ونعم التربيه
28-12-2017 10:49 AM
برشلوني...
اما فعلا مشكله بتطير العقل صحيح
مين الكاتبه مها
رد بواسطة شطورة
ما اعتقد مها
مها بتكتب فصحى
28-12-2017 10:51 AM
اميره
يسعد صباحكم بكل خير
رد بواسطة هناء.. الاصلية
صباح النور
رد بواسطة شطورة
مساء المرح
28-12-2017 10:56 AM
برشلوني...
اما فعلا مشكله بتجنن مثل كاتبها
رد بواسطة هناء.. الاصلية
صباح الخير..
رد بواسطة مها احمد الى برشلوني
انا لا اكتب هيك مشاكل ،،واي مشكله لا تكتب بالفصحى. لست انا من كتبها
28-12-2017 11:05 AM
ظروري جدا
الى الخوات الى شطوره \وراء الافق اقرن تعليق7بالسابق
رد بواسطة القبطااااااااااان
ردا على هذاك التعليق ,, بعتقد انه القبطاااان هو اللي بقرر مين بحب ومين ترك وانا بحكي بالعلن ما حد اله علاقه اصلا انا بحب كل الناس ههههههه
28-12-2017 11:15 AM
2018
‏السعادة هي :
‏أن يُقال اسمك في دعاء أحدهم كل يوم و أنت لا تشعر ..
‏يارب سخر لنا من عبادك من يدعون لنا بالخير
رد بواسطة هناء.. الاصلية
امين يارب..
رد بواسطة القبطااااااااااان
من يوم ما عرفت محمد ابو عويس وانا فاقد الامل هههههه
رد بواسطة شطورة
ياااارب
28-12-2017 11:34 AM
هناء..
صباح الخير للجميع دون استثناء..
رد بواسطة القبطااااااااااااان
بدون اسثناء ,, صباح الورد
رد بواسطة شطورة
مساء السعادة هنو
28-12-2017 11:50 AM
هناء.. الاصلية
هاد حب مراهقين يا اولاد اعقلوا... لما تكبروا شوي..
28-12-2017 11:50 AM
هناء.. الاصلية
واحد مرض يعني كانها جلطة جته.. استنجد في مرته تطلب الاسعاف... حكتله اعطيني الباسوورد بسررررعة... قال...اقلك انسي لا يصيبنا إلا ما كتب الله لنا... ههه
رد بواسطة القبطاااااااااان
مزبوط تفكيره ,,, عالاقل بموت بدون عاهات مش بعيش مشلول ههههه
رد بواسطة شطورة
هههههههه حلوة
28-12-2017 11:53 AM
برشلوني...
لا تذكرنـي بحبـك يـا غناتـي ولا تذكرنـي بماضيـك الجميـل
في صدى ذكـراك بقـزر حياتـي مستحيل احـب غيـرك مستحيـل
انت عمرى وانت اغلى ذكرياتـي وانت في قلبي ولا غيـرك خليـل
انت عيني لي بها شفت البهاتـي وانت لي في مقلة عيونـي نزيـل
لو تقضى عمرنا الوردي وفاتـي وانقضى وانزاح شروى حلم ليـل
تصبح الاطلال في فكـري وذاتـي في الضمير اتعيش لا يمكن تحيـل
كم تذكرتـي السنيـن الماضياتـي لـي تلاقينـا بساعـات الاصيـل
كم على ذكـراك هليـت عبراتـي وانت عني يا منى عمرى ذهيـل
صار عمري حزن وايامي حسراتي والفرح من دنيتي شـد الرحيـل
كنت محبوبـي واغلـى امنياتـي صرت فجاه يالغـلا عنـي دخيـل
حسبي الله عالذي سبـب شقاتـي لي سقاني المر عقـب السلسبيـل
اللي بعد مجراك عن مجرى حياتي وافرقك عني بعـد عمـر طويـل
يا حبيب الروح بكتبلـك وصاتـي ان غديت اليوم في حبـك جتيـل
انشدك بالله لـي طفـت برفاتـيلات خلـي دمعـة عيونـك تسيـل
رد بواسطة هناء..
جميل جدا..
رد بواسطة القبطاااااااااان
لا تذكرني ولا بذكرك اصلا انت ما بلتعب معك تريكس هههههه
رد بواسطة برشلوني....
بندور رابع
رد بواسطة برشلوني....
شكرا هناء
28-12-2017 12:07 PM
السوسنة صاحبة المشكله
زي ما بقول المثل عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة مشان هيك روحي تزوجيه حتى لو ما وافقوا عليه اهلك لانه انت مش ضامنه انه يجيكي غيرة احسن الك ولا يفوتك القطار الزواج
رد بواسطة شطورة
هههههه اخ يا بطني بس اعرف من وين بيجبوا الحكي
رد بواسطة برشلوني....
له يا سوسنه
بتقلك مشكلجي وخريج سجون وبتقوليلها تزوجيه
رد بواسطة الى سوسو
يعني انت تشجعها على الزواج من رجل خريج حبوس ومتشرد بالشوارع
رد بواسطة القبطاااااااااان
السوسنه انظف من انها تحكي هيك حكي
رد بواسطة شطورة
الى المنتحلة فشرت انك تعلقي باسمي
وهاد التعليق اكيد مش للسوسنة
28-12-2017 12:21 PM
برشلوني....
صباح النور
28-12-2017 01:10 PM
برشلوني....
انا عشان هيك يا سمره حكيت تعمل مشكله وتدخل السجن معه
ممكن تقابله وما يتفرقوا
ههههههههه
شكلها قربت أن شاء الله
28-12-2017 01:14 PM
برشلوني....
ملاحظه إلى اخوي القبطان وارجو تقبلها
صورة بروفايلك على الفيس ليهودي واكبر كارهي العرب والمسلمين
رد بواسطة القبطااااااان
ما انت بتشجع برشلونه وميسي أكبر يهودى ،،، على أساس ميسي يصلي الفجر جماعه ههههه
رد بواسطة برشلوني....
ممكن كلامك صحيح ولكن ما يجاهر مثل توم
لا تزعل مجرد ملاحظه.
رد بواسطة القبطااااللن
أكثر من دعايات لشركات يعوديه وبكاء على حائط المبكى ،،شو أكثر،،،ينحرقوا كلهم
رد بواسطة برشلوني....
قولتك
الله لا يردهم
28-12-2017 01:25 PM
القبطاااااااااان
اللي بتتابع صفحتي من بعيد لبعيد بمشكلة زوجي متكبر ,,,, انا ما بدخل الصفحه الا نادرا ومنشوراتي قديمه ,,,, بس الحلو بالموضوع اني عرفت مين اللي حكت ومين اللي ردت هههههه
28-12-2017 01:30 PM
برشلوني....
ودي اشرحلك شعوري يا حبيبه
ودي اشكيلك شجوني يا رقيقه
واسمحيلي وافتحيلي باب قلبك
واسمعيني شوفي قلبي كيف حبك
ودي منك ودي منك بس دقيقه

تذكرين أول لقانا والشعور اللي احتوانا
كنتي اجمل يا حبيبه من حضر
انتي اروع شيء اهداني القدر
كنت لحظتها ضرير وما أشوف
كانت الافكار ضدي والظروف
والا يمكن خشيه منك ولا خوف
خفت من حبك علي
خفت من حبي عليك
واسمحيلي واسمعيني لو دقيقه
اشرح الباقي ترا في النفس ضيقه

رحت افكر في عذر لا ما لقيت
كل اعذاري تادعت واستحيت
كيف ابكي هالعيون لا ياعمري ما تهون
كبريائي وعزتي كانت سبب
يا خساره كيف ضيعني الغضب
وانا نادم يا حبيه اعترفلك بالحقيقه
اقبلي عذري لاني الزعل منك ما اطيقه
28-12-2017 01:32 PM
القبطااااااااان
قسما بالله قهرتني هالمشكله ولك يا ام ال 18 انتي لسه بتعرفيش تتحممي لحالك ,, صرتي تحبي وتتمعشقي ,, والادهي من هيك اهلك بعايروكي فيه ,,, امكي بتيجي عليكوا ؟؟؟ امكي ماما ؟؟؟ وعرضي بدك سلخ جلد وسلك كهربا لما حقات عيونك يوقعوا قدامي عالارض
28-12-2017 01:42 PM
شطورة
فية لالي تعليق من وحدة مجهولة او مجهول مابهمني اعرفهم بظلو بنزري نكرة ..
جد شي بضحك . ركبي نظارة وشوفي شو كتبت للقبطان ..
الي اختشو ماتو ..
انا متاكدة انك وحدة لهدرجة مغيوزة ومقهورة مني
ههههه مبسوطة جد انو فية حدن براقبني وماكليتها الغيرة
28-12-2017 01:43 PM
برشلوني....
أبــحـث عـنكِ بكـل شجون
يا سـيدتي كالمجنون
أرجوكِ بـعـنـفٍ سـيدتي
أن تقتحمي الآن حصوني
أن تحتلي كامل بيتي
أنا ترعي أمري وشئوني
أنا مذ جئت لهذي الدنيا
وأنا منتظر لتكوني
وبلا ملل وبلا كلل
وبلا أمل سـار جنوني
أسمع صوتكِ أشهد وجهك
أشعر أنك بـين جفوني
وأذوب حنانا وحنينا
للقائك يا ضوء عيوني
أنا مذ جئت لهذي الدنيـا
وأنا منتظر لتكوني
وبلا ملل وبلا كلل
وبلا أمل سار جنوني
28-12-2017 01:50 PM
شطورة
ياسلام على هيك مشكلة
وخصوصا لما صارت تحكي مع واحد غيرو وخافت اصحابو ليحكولو ويتركها
يابنت الناس انتبهي لدراستك ومستقبلك بلا هالحكي الفاضي
28-12-2017 01:54 PM
القبطاااااااان
قبل شوي اجا علي عالمكتب واحد من اصحابي وبنشتغل سوا وانا معصب ومضغوط وفاجئته انا وقلت له شووو بدك قال جاي اسم وانا جاوبته مباشره ما حد بالعاده بيجي يسلم شو صاير قال لي يا مامون انا جاي اسلمك ملف امبارح ههههه
رد بواسطة القبطااااااان
تعديل قال جاي اسلّم
رد بواسطة برشلوني....
عجول يا قبطان.
هههههه
مش عارف كيف اجا التعليق لوحده هناك
شكله جاي عباله يكسدر
28-12-2017 01:56 PM
برشلوني....
سجلتك غياب زينه
28-12-2017 02:21 PM
برشلوني....
سجلتك غياب زينه
28-12-2017 02:21 PM
برشلوني....
وين العالم
قمر
زهره
شطوره
السوسنه
من وراء الأفق
رد بواسطة شطورة
هيني برشلوني مساء العوافي
رد بواسطة برشلوني....
اهلا وسهلا
مساء الصفاء شطوره
28-12-2017 02:23 PM
برشلوني....
عجول
28-12-2017 03:23 PM
برشلوني....
انا مشجع برشا وليس ميسي قبطان
رد بواسطة السوسنة برشا
برشلوني

هو فريق برشلونة ماراح مع ميسي لعند اليهود
لما لبس طاقيتهم وصلى عند حاىط المبكى
28-12-2017 03:28 PM
السوسنة للجميع
مساااء الخير لكل الموجودين
هاد اول تعليق الي
دوام مدرسة وقاعات اوجيهي هلا لفضيت
هلا بفضى الك يامنتحل صبرك علي
رد بواسطة معروف من هو
المنتحل هو واحد من المعلقين اللي علقوا اليوم
رد بواسطة السوسنة للمجهول
مين هو
احكوا لنعرف
28-12-2017 03:29 PM
السوسنة برشا قبطان شطورة
ورد فوق تعليق باسم السوسنة
قبكان
شطورة
شكرا الكم عرفتوا انه انا مستحيل يطلع مني تعليق متل هاد



برشا
عتبانة عليك بعدك مابتعرف سوسنة
التعليق مش الي
رد بواسطة شطورة
اكيد بنميز لا وفايت باسمي كمان
بس كيف ميزتي المنتحل من المعلقين القدماء
مين فكرك يكون سوسنة ؟
رد بواسطة سوسنة لشطورة
ميزته
لانه انا اول ماكنت اعلق
كنت اترك فراغ بين المقطعين
وتم حجزه من قبل المنتحل بطلت اقدر اعلق
وهلا لما المنتحل علق باسمي
عملت كوبي بيست لللاسم الي علق فيه
وحاولت اعلق اعطى محجوز
اذا الي حجز اسمي زمان عم بستخدمه هلا
لهيك خمنت انه قديم
28-12-2017 03:32 PM
السوسنة برشا
برشلوني

شكرا الك لانك افتقدتني
وبحب اشكرك امبارح
عشان بدك توصل الاشياء الي جبتها للبيت
مابتقصر يا اصيل
رد بواسطة برشلوني....
الله يسلمك يا وردة جراسا وحقك علي
والله الواحد بطل يعرف اشي هون
رد بواسطة برشلوني....
مقصر معك
رد بواسطة السوسنة برشا
سلامتك برشا من التقصير

بس حكيت الك
علق برشللوني
او برشلللوني احلى من النقاط
رد بواسطة بشلوني....
علقت يا سوسنه وبعطي محجوز
28-12-2017 03:33 PM
القبطاااااااااااان
‏تعال عطني من مسائك دقايق
خل المساء بطلتك يشتعل نور

تدري مسائك يجعل البال رايق
ويخلي الدنيا بها الورد منثور
28-12-2017 03:35 PM
القبطااااااااااااان
الي متي بخفي شعوري تجاهـگ
هذا السؤال اللي ، ذبحني وانا حـيْ

مرات احس اني { أشــدْْ } انتباهگ
ومرات احس انك ولاتدري عن شي
28-12-2017 03:36 PM
القبطااااااااااااان
عطني لقا حتى ولو بين الاحلام
ماهو ضروري نلتقي بالحقيقه

شوف القناعه كيف حتى بالاوهام
مصيبة المشتاق ...نفسه رقيقه.
28-12-2017 03:37 PM
السوسنة منتحل
منتحل
انت من زمان ماخذ اسمي لاننه في فراغ بس بين المقطعين
عملت كوبي بيست للاسم الي انت بتعلق فيه اعطى محجوز وهاد بثبت انك من المعلقين القدماء
28-12-2017 03:37 PM
مها الى برشلوني وشطوره
اي مشكله تكتب بعاميه اعرفوا انها ليست لي ، وانا لما اكتب مشكله معينه وبتكون لها هدف شو محبوس وشو في السجن. ، وبعدين انا صارلي معك مده معقول ما تعرفوني وبتعرفوا مشاكلي
28-12-2017 03:38 PM
القبطاااااااااااااان
حلفت : لك ببقى احبك دون : ليش
واشواقنا : بالحب ماهي .. فانيه !
ً
اعيش أحبك : او أحبك لجل اعيش
اختار بين : الاوله .. والثانيه ؟
28-12-2017 03:38 PM
السوسنة هنو
هنو حبيبتي
شكرا الك امبارح لانك ذكرتيني بسلامك
28-12-2017 03:38 PM
مها. احمد
ولا تزعلوا بعد اذن المحرر سوف انزل لكم باذن الله مشكله من مشاكلي ، المهم ما يزعلوا القراء
28-12-2017 03:42 PM
السوسنة منتحل
اذا بدك تنتحل لاتقع باخطاء املائية خصوصا الي عندك اخطاء
يجيكي ....تكتب يجيك في كسرة مش ياء

غيرة...تكتبب غيره ... هاء وليس تاء

الي بضحك. ... القطار الزواج
لازم قطار الزواج

تعلم املاء بالاول
28-12-2017 03:43 PM
السوسنة قبطانبرشا
معلش
بدي احكي شي عشان ميسي وتوم كروز
برشا وقبطان

برشلوني ولا تزعل مني ...ميسي راح لعند اليهود ولبس الطاقية وصلى عند حائط المبكى

اليهود بستقطبوا كل المشاهير
رد بواسطة برشلوني....
ليش ازعل
هو باقي من قرايبي
28-12-2017 03:44 PM
السوسنة السوداء
هو سيء
وكمان اهله بتشرطوا
واهلك بعايروك فيه...مستغرب موقفهم

ومشكلة اتوقع غريبة على مجتمعنا
28-12-2017 03:49 PM
السوسنة الجميع
خروج


ماكنت ناوي اعلق
بس المنتحل

بعد هيك اي شي للسوسنة مش مني
بخاطركم
28-12-2017 03:50 PM
مها الى شطوره
حبيبتي شطوره انا مستحيل اكتب مثل هيك مشاكل شو سجن وشو محبوس. ، خدها قاعده مشاكلي دائما تكون هادفه تتناول فكره معينه ، اما هاي مشكله مع اخترامي كاتبها ليس لها هدف
رد بواسطة شطورة
اهلين مها انا بعرف انها مش لالك كتبتلبرشلوتي انو مها مابتكتب بالعامية بتكتب بالفصحى
28-12-2017 03:59 PM
السوسنة⚘
هلا معقول تذكرة تامر ٨٠٠ ولا غلطوا بس ٨٠
لحفلته بالاردن


معقول ولا في غلط زيادة صفر
رد بواسطة المشاغب
عاد هو ما بسوى قلن اجو تا يعملوه مروحة و ما زبطش؟!
رد بواسطة برشلوني....
والله لو يعطوني هم الف ما حضرتها
كثير عليه ٨ دينار
رد بواسطة السوسنة مشاغب
مشاغب
مافهمت

جد التذكرة ٨٠٠
انا مش مصدق

حد رايح عحفلته لنعرف
28-12-2017 04:01 PM
الى المحرر
يسعد مساك
28-12-2017 04:01 PM
السوسنة السوداء
‏صفاء قلبك من رقي أخلاقك
وجمال قولك من صدق إحساسك
وجميل صنعك من وحي إخلاصك
فهنيئاً لقلوب تصبح وتمسي لا تحمل إلا الخير للناس...!!

........مساءكم عاطر بنسيم الورد.........
رد بواسطة برشلوني....
مساكي نسيم
رد بواسطة السوسنة السوداء
مش مني هاد
رد بواسطة السوسنة. السوداء
مش الي التعليق
28-12-2017 04:23 PM
اميره
كيف بتقدرو توفقو بين الفيس والواتس والموقع
تشعرر بالاحباااااط
28-12-2017 04:59 PM
سوسو⚘
انا فيس يادوب
بس واتس سلامات وخلص وهون تعليق
28-12-2017 05:24 PM
القبطااااااااااااان
‏تعال عطني من مسائك دقايق
خل المساء بطلتك يشتعل نور

تدري مسائك يجعل البال رايق
ويخلي الدنيا بها الورد منثور
28-12-2017 05:47 PM
القبطاااااااااااان
الي متي بخفي شعوري تجاهـگ
هذا السؤال اللي ، ذبحني وانا حـيْ

مرات احس اني { أشــدْْ } انتباهگ
ومرات احس انك ولاتدري عن شي
28-12-2017 05:48 PM
القبطااااااااااان
عطني لقا حتى ولو بين الاحلام
ماهو ضروري نلتقي بالحقيقه

شوف القناعه كيف حتى بالاوهام
مصيبة المشتاق ...نفسه رقيقه.
28-12-2017 05:48 PM
القبطاااااااااااااان
حلفت : لك ببقى احبك دون : ليش
واشواقنا : بالحب ماهي .. فانيه !
ً
اعيش أحبك : او أحبك لجل اعيش
اختار بين : الاوله .. والثانيه ؟
28-12-2017 05:48 PM
القبطاااااااااااان
اللي بتتابع صفحتي من بعيد لبعيد بمشكلة زوجي متكبر ,,,, انا ما بدخل الصفحه الا نادرا ومنشوراتي قديمه ,,,, بس الحلو بالموضوع اني عرفت مين اللي حكت ومين اللي ردت هههههه
28-12-2017 05:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات