ابو رمان: موقفي على "الفيسبوك" نفسه تحت القبة | مجلس الأمة | وكالة جراسا الاخبارية

ابو رمان: موقفي على "الفيسبوك" نفسه تحت القبة


جراسا -

طلب رئيس مجلس النواب م.عاطف الطراونة من زميله نائب رئيس اللجنة المالية معتز ابو رمان سحب مخالفتة على مشروع قانون الموازنة العامة من موقع " الفيس بوك " الذي كان قد نشره فيه .

ورد ابو رمان على الطراونة بقوله : " موقفي على الفيس بوك هو موقفي امام المجلس الكريم وفي اي مكان اخر ولن اسحب المخالفة واطالب بعرضها على المجلس الان"

وكان النائب معتز ابو رمان قد اعترض على نهج الجباية والتصاعد الضريبي الذي اعتادت عليه الحكومة في كلمته صباح اليوم تحت قبة البرلمان .

واضاف قائلا ان علينا ان نصطف شعبا ونوابا وحكومتا خلف قيادتنا الهاشمية في رفضنا لفرض اي هيمنه اقتصاديه على قرارنا بشأن القدس ومطالبا الجميع بمواجهة التحديات الاقتصادية والسياسية .

وختم ابو رمان موجها كلامه للحكومة بقوله كان علي ان أقرع الجرس، بإن على الحكومة ان تتجه الى حلول انتاجية وليست جبائية ومستدامه وليست انية و تحفيز موارد الوطن وليس جيب المواطن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات