"أيتام المحطة" تقيم مخيمها الشتوي الثامن | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

"أيتام المحطة" تقيم مخيمها الشتوي الثامن


جراسا -

تتواصل تحضيرات جمعية رعاية أيتام المحطة الخيرية لإقامة المخيم الشتوي الثامن للفتيان الأيتام 2018 في مدينة العقبة في الواقعة ما بين الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني ، وحتى الرابع من شهر شباط من العام القادم 2018 .

وسيشتمل المخيم لهذا العام على مجموعة من البرامج والزيارات الترفيهية والتربوية للأطفال الأيتام المشاركين في المخيم البالغ عددهم 150 طفلا من مخيمات المحطة والنصر والطالبية وسوف والزرقاء ومأدبا والمفرق.

وتسعى الجمعية من خلال إقامة هذه المخيمات الصيفية والشتوية إلى الإرتقاء بمستوى العمل مع الأطفال الأيتام، وذلك من خلال تعزيز روح التواصل فيما بينهم وبين المجتمعات المحلية، والاهتمام بجوانب حياتية تخصهم، ولا سيّما التعليمية والثقافية والترفيهية والرياضية ، كما تهدف هذه المخيمات إلى صقل شخصية الطفل اليتيم وتنمية قدراته الفردية.

ويقوم على تنفيذ برامج الجمعية بشكل عام وهذا المخيم بشكل خاص كادر متخصص من المتطوعين في مجال رعاية الأيتام والعمل التطوعي والإنساني .

ويأتي هذا النشاط متزامنا مع احتفالات الجمعية بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها بتاريخ 28/1/2008 .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات