وصفة طبيعية للتخلص من حرقان البول


جراسا -

يصاب الجهاز البولي باضطرابات عند تعرض المسالك البولية للالتهاب فينتج عن ذلك حرقان البول الذي يؤدي إلى الشعور بألم عند التبول.

ووقالت خوسفينا روميرو، اختصاصية المسالك البولية، إنه للتخلص من حرقان البول ينصح الطب البديل باستعمال وصفة طبيعية لها فعالية كبيرة في مقاومة أمراض المسالك البولية لاحتوائها على عناصر طبيعية تحتوي على مواد معالجة له دون أي آثار جانبية حيث تحتوي الوصفة على:

خل عصير التفاح الذي يقاوم مختلف أسباب التهابات المسالك البولية.

ولبن الزبادي الذي يحد من نمو البكتريا الضارة المسببة للالتهابات بالمسالك البولية مع تحفيز نمو البكتريا النافعة.

صودا الخبز التي تخفف من حموضة البول مما يقلل من الشعور بالحرقان.

والخيار الذي يحتوي على نسب عالية من الماء الذي يمنع الجفاف ويحسن من إدرار البول بالإضافة إلى قدرته على طرد البكتريا الضارة.

إليك طريقة عمل الوصفة:

تمزج ملعقة من صودا الخبز مع كوب من الزبادي وملعقتين من خل عصير التفاح وعصير حبتان من الخيار وملعقة عسل ثم يشرب المزيج كل يوم في الصباح قبل الأكل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات