مزاعم حول اختباء مسلحي داعش في "الركبان" | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

مزاعم حول اختباء مسلحي داعش في "الركبان"


جراسا -

أعلن منسق العملية السلمية وتوفير الأمن في محافظة حمص، حاج عادل، اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر/كانون الأول، أن مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي يختبئون في مخيم الركبان على الحدود السورية – الأردنية.

وقال حاج عادل للصحفيين: "حسب معلومات أشخاص متواجدين في المخيم، فإن مجموعة مسلحي ما يعرف بـ"الجيش السوري الجديد"، عددهم ليس كبيرا، تتشكل من هاربين من "داعش" وجاؤوا إلى الركبان ومن اللاجئين الذين أرغموا على الانضمام إلى المجموعة. كما يوجد مرتزقة أجانب في الركبان".

وأوضح منسق العملية السلمية وتوفير الأمن في محافظة حمص، أن الحكومة السورية بمساعدة مركز المصالحة تجلي اللاجئين من مخيم الركبان على الحدود السورية الأردنية.

وقال: "نحن إلى جانبة الجيش السوري بدعم من الخبراء العسكريين الروس، المتواجدين في تدمر، استطعنا التواصل مع مخيم الركبان لتنظيم إجلاء اللاجئين الذين لم يستطيعوا مغادرته بمفردهم، إلى منازلهم. هنا في تدمر سيجري تفتيش اللاجئين من قبل الهيئات الامنية السورية والشرطة العسكرية الروسي، ومن ثم سيستطيعون التوجه الى منازلهم". (سبوتنيك)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات