البرلمان العربي: قرار جواتيمالا لن يغير من الأمر | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

البرلمان العربي: قرار جواتيمالا لن يغير من الأمر


جراسا - أكد البرلمان العربي أن قرار رئيس جواتيمالا بنقل سفارة بلاده في إسرائيل من تل أبيب إلى مدينة القدس المحتلة لن يغير شيئا على أرض الواقع.

وأشار رئيس البرلمان مشعل بن فهم السلمي في تصريح أدلى به عقب لقائه الأمين العام أحمد أبو الغيط في مقر الأمانة العامة للجامعة العربية اليوم إلى إن هذا القرار جاء نتيجة الضغط الذي تمارسه الولايات المتحدة على بعض الدول التي ترتبط بها عضويا ولها مصالح اقتصادية فيها .

هذا وقد بحث رئيس البرلمان العربي ، مع أمين عام جامعة الدول العربية التحديات الكبيرة التي تواجه الأمة العربية وفي مقدمتها تبعات القرار الأمريكي المرفوض بالاعتراف بالقدس عاصمة للدولة القائمة بالاحتلال ، وموضوع التدخلات السافرة للنظام الإيراني في الشؤون الداخلية للدول العربية خاصة في اليمن والبحرين، وكذالك موضوع الإرهاب.

ومن المقرر أن تبدأ بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية غدا الثلاثاء اجتماعات لجان البرلمان العربي الأربع الدائمة لمدة يومين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات