السعودية ترفض منح لاعبي شطرنج إسرائيليين تأشيرات لدخول | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

السعودية ترفض منح لاعبي شطرنج إسرائيليين تأشيرات لدخول


جراسا -

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية إن المملكة العربية السعودية رفضت طلبات تأشيرة، تقدم بها سبعة لاعبين إسرائيليين، أرادوا المشاركة في بطولة العالم المقرر عقدها في البلاد.

ونقل الموقع الإلكتروني للصحيفة عن الاتحاد العالمي للشطرنج قوله إن الرياض رفضت منح اللاعبين الإسرائيليين تأشيرات، للمشاركة في البطولة التي ستجري في الفترة ما بين الـ26 وحتى الـ30 من شهر ديسمبر/كانون أول الجاريّ.

والشهر الماضي، أعلن الاتحاد الاسرائيلي للشطرنج، أن 7 من لاعبيه، قدموا طلبات للحصول على تأشيرات دخول إلى السعودية؛ للمشاركة في بطولة تجري بالعاصمة الرياض، بحسب صحيفة "هآرتس" العبرية.

ولا تقيم السعودية علاقات رسمية معلنة مع "إسرائيل"، وفي حال حصول لاعبي الشطرنج على التأشيرات، ستكون سابقة من نوعها على جميع المستويات.

وكانت تقارير وتصريحات صدرت مؤخرًا عن مسؤولين إسرائيليين، قد تحدثت عن وجود "علاقات سرية" مع القيادة السعودية.



تعليقات القراء

Rami a.a
على اساس السعودية تنضف صورتها ؟!! طيب الصحفي اليهودي الصهيوني اللي اخذ سلفي عند قبر الرسول بالمدينة ..ليش ما منعتو السعودية .. ؟ اخخخ بس
25-12-2017 03:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات