تونس تعلق رحلات طيران الإمارات | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

تونس تعلق رحلات طيران الإمارات


جراسا -

قررت وزارة النقل التونسية تعليق رحلات شركة طيران الإمارات من وإلى تونس حتى تتوصل الشركة "لحل مناسب لتشغيل رحلاتها وفقا للقوانين والمعاهدات الدولية"، حسب بيان رسمي الأحد.

وكانت الشركة الإماراتية قد منعت مؤخرا تونسيات من الصعود على متن رحلاتها قبل أن تتراجع عن هذا الإجراء الذي وصفته بـ"الظرفي".

وقالت السلطات التونسية إن التراجع عن هذا القرار تم بعد استدعاء الخارجية للسفير الإماراتي.

وأرجعت السلطات الإماراتية الأحد سبب منع صعود تونسيات على متن رحلات متجهة إلى الإمارات أو على متن طائرات إماراتية خلال الأيام الماضية إلى "معلومة أمنية فرضت إجراءات محددة وظرفية".

ودعا وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش على تويتر إلى "تفادي محاولات التأويل والمغالطة"، مضيفا "نقدر المرأة التونسية ونحترمها ونثمن تجربتها الرائدة ونعتبرها صمام الأمان".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات