غرب مادبا تغرق بالظلام باستمرار .. وشركة الكهرباء غائبة | شكاوى | وكالة جراسا الاخبارية

غرب مادبا تغرق بالظلام باستمرار .. وشركة الكهرباء غائبة


جراسا -

خاص - مع اقتراب امتحانات التوجيهي، ومع الاجواء الباردة التي تمر بها المملكة، يعاني سكان حي الحراوية الواقع في غرب محافظة مادبا، من انقطاع مستمر للتيار الكهربائي، وسط غياب وتجاهل ملحوظ من قبل شركة الكهرباء.

وقال احد المواطنين لـ"جراسا"، انه منذ بدء فصل الشتاء، ما زال يعاني سكان المنطقة من انقطاع مستمر للكهرباء، والذي يستمر لعدة ساعات، مشيراً الى انه يتم التواصل مع شركة الكهرباء بالاضافة الى مديرها، الا انه لا يجيب على الهاتف.

وعبر سكان المنطقة عن استيائهم من استمرار هذا المعاناة خاصة وان امتحانات التوجيهي تبدأ خلال الايام القليلة القادمة، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل وايقاف معاناتهم، خاصة وان فصل الشتاء والاجواء الماطرة لم تشتد في المنطقة حتى الان، والتي تكثر فيها الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات