شعراء ينتفضون للقدس في عجلون | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

شعراء ينتفضون للقدس في عجلون


جراسا -

انتفض عدد من الشعراء للقدس بصرخه الحر المناضل مستذكرين ملاحم البواسل من شهداء الوطن في اللطرون وباب العمود والكرامة وباب الواد وجاء ذلك خلال الامسية التي نظمها فرع رابطه الكتاب الاردنيين/ عجلون بحضور مدير ثقافه عجلون سامر الفريحات وعدد من رؤوساء الهيئات الثقافية والشعراء في قاعه منتدى عنجرة الثقافي مساء اليوم في مدينة عنجرة.

وأكدر رئيس فرع الرابطه الدكتور رفعات الزغول ان هذه الامسية تاتي وقوفا من الاخوة في دولة فلسطين وما يتعرضون له من ضغوطات دوليه متزامنه مع يوم اللغه العربية التي تجمعنا عربا ومسلمين في بوتقه واحدة للدفاع عن المقدسات وحمى الامتين مشيراً الى الدور الكبير الذي يقوم به الشعراء والأدباء والكتاب من تحقيق نهضة ثقافية في المحافظة وارشفه التاريخ من خلال اقلامهم لتكون رسائل مشرقه للاجيال القادمة.

ونثر الشعراء د.طي حتاملة ود.حربي المصري ود. حسن ابو دية والشاعر الملقب بعرار عجلون رسمي الزغول عبير حروفهم ونبض اقلامهم ممزوج بمسك الشهادة الذي يعطر الافق ليتغنوا بالقدس وقدسيتها الدينية والتاريخية ليكتبوا بمداد اقلامهم النابضه من دمائهم الاصيله للوطن ليستذكروا باب الواد والعامود واللطرون والكرامه وتضحيات الابطال على أعتاب القدس مع نسائم الشام وصهيل الخيل وصرخات الشهداء وندهه القادة على جنبات مدينة العيون الجارية القى الشعراء من فيض الوجدان والبوح قصائد حماسية نالت استحسان الحضور.

وخلال الامسية التي ادارها الشاعر محمد سراج الزغول وزع الفريحات والزغول الشهادات التقديرية على المشاركين تقديرا لجهودهم واثرائهم الحركه الادبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات