الحنيفات يرعى محاضرة علمية لـ"البيطريين الاردنيين"


جراسا -

برعاية معالي وزير الزراعة الأكرم المهندس خالد حنيفات أقامت اللجنة العلمية في نقابة الأطباء البيطريين محاضرة علمية قيّمة في فندق لاند مارك - قاعة رم تحت عنوان (( المتبقيات الدوائية وأثرها على صحة الإنسان)) "Pharma Residues and effects on human health".

وألقى رئيس اللجنة العلمية في النقابة وعريف الحفل د. مجدي الرحاحلة كلمته عن القدس الشريف قال فيها: من أراد أن ينظر إلى بقعه من بقع الجنة فلينظر إلى بيت المقدس ، في القدس أبنية حجارتها إقتباسات من الإنجيل والقرآن .إنها القدس عاصمة فلسطين هكذا هي وستبقى كذلك شاء من شاء وأبى من أبى ثم إستئذن الحضور للوقوف دقيقة صمت تعبيرا عن رفضنا للقرار الجائر بحق القدس وفلسطين والأُمتين العربية والإسلامية .

وشكر نقيب الأطباء البيطريين الدكتور مهدي العقرباوي وزير الزراعة لرعايته المحاضرة ، مشيدا بالجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الزراعة من خلال طاقمها المتميز ودورهم الفعّال في إدامة تطبيق كافة التشريعات المتعلقة بصحة الإنسان والحيوان .

بدوره، أكد وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات على ضرورة احترام الرأي الفني الطبي المقدم من الطبيب البيطري العامل في كافة المختبرات البيطرية وضرورة الاستخدام الأمثل للأدوية البيطرية تحت إشرافه .

وبين حنيفات ان تجهيز مختبر خاص بفحص المتبقيات، سيباشر عمله في مطلع العام القادم 2018 ، وأن وزارة الزراعة بصدد عمل برامج استقصاء ورصد بالتعاون مع المنظمات الدولية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات