"العربي" يطلق برنامج شباب بحلته الجديدة | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

"العربي" يطلق برنامج شباب بحلته الجديدة


جراسا -

استمراراً لمبادرات البنك العربي الرائدة وحرصه الدائم على تقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائه، أعلن البنك مؤخراً عن إطلاق "برنامج شباب" للفئة العمرية 18-25 سنة بحلته الجديدة ومزاياه المتعددة تحت شعار "برنامج شباب ...بس للشباب ".

ويوفر برنامج شباب بحلّته الجديدة مجموعة متكاملة من الخدمات والمزايا المصرفية وغيرالمصرفية والتي صممت خصيصا لتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لفئة الشباب ولتواكب أسلوب حياتهم، سواء اكانوا طلاباً أو موظفين، ومن ضمنها: قرض شخصي بأسعار فائدة تفضيلية وبدون عمولة القرض لغاية 2000 دينار للطلاب الموظفين، ولغاية 10000 دينار للموظفين الجدد، جوائز كبرى ربع سنوية "سيارات مازدا 2018" ، جوائز نقدية لخمسة رابحين شهرياً بقيمة 500 دينار لكل رابح، إعفاء من عمولات تحويل الراتب والحد الأدنى للرصيد، بطاقة فيزا الدفع بتصميم خاص وبدون رسوم شهرية، بطاقة التسوق عبر الانترنت مجاناً، خصومات وعروض حصرية لدى مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ومراكز الترفيه والنوادي الصحية ومحلات التسوق وغيرها العديد.

وفي تعليقه على هذه المبادرة قال السيد يعقوب معتوق مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: " اننا في البنك العربي نحرص على تطويربرامجنا ومنتجاتنا بشكل متواصل بهدف تقديم الحلول المصرفية والخدمات الأكثر تميزاً لعملائنا من مختلف الفئات وبما يلبي احتياجاتهم ويتماشى مع نمط حياتهم ."

وأضاف:"يأتي إطلاق برنامج شباب بحلته الجديدة تأكيداً على الإهتمام الذي يوليه البنك العربي بفئة الشباب حيث يزخر البرنامج بالعديد من المزايا الفريدة والحصرية التي تهم الفئة العمرية من 18-25 سنة وتلبي احتياجاتهم المالية وتقدم لهم قيمة مضافة ".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يقدم باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة والتي تتيح للشباب اجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ومن أي مكان وعلى مدار الساعة. حيث تشمل هذه الخدمات: الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين" وتطبيق "عربي موبايل" عبر الهواتف الذكية وخدمات الصراف الآلي والصراف الآلي التفاعلي وخدمة الرسائل النصية القصيرة "SMS إكسبرس". هذا الى جانب خدمة التعرف على العميل من خلال شريان الأصبع والتي تتيح للعملاء اتمام حركات السحب والإيداع النقدي بكل سهولة إلكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية.

كما يوفر البنك مركز خدمة هاتفية مخصص فقط لعملاء برنامج شباب عبر الهاتف رقم: -06-5500011- هذا بالإضافة الى منصته التفاعلية للتواصل مع فئة الشباب من خلال صفحته الخاصة ببرنامج شباب عبر موقعي 'فيسبوك' وموقع 'تويتر'.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات