Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ TEDx عمّان في "اليوبيل" | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

Orange الأردن راعي الاتصالات الحصري لـ TEDx عمّان في "اليوبيل"


جراسا -

قدمت Orange الأردن رعايتها كراعي الاتصالات الحصري لمؤتمر TEDxعمّان الذي عُقد مؤخراً في مدرسة اليوبيل، حيث يعد من أكثر النشاطات المتخصصة بنشر الأفكار الملهمة والترويج للابتكار.

وقالت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية في Orange الأردن المهندسة رنا دبابنة: "انطلاقاً من سعي الشركة للاندماج في المجتمع المحلي من خلال نشاطاته وفعالياته، قدمت Orangeالأردن رعايتها لـ TEDx عمّان الذي يعد منصة مهمة لتحقيق الوعي بالمواهب المحلية، وباعتباره المكان المناسب لتبادل الأفكار الملهمة والإبداعية والتجارب وقصص النجاح بين الشباب، مما يسهم في بناء مجتمع ومستقبل أفضل"، مشيدة بدور مدرسة اليوبيل وموظفيها وطلابها في تنظيم هذا المؤتمر المهم.

وأكدت م. دبابنة حرص الشركة على تقديم رعايتها لمثل هذه الفعاليات المحلية الهادفة لتنمية خبرات ومواهب ومهارات الشباب، بما يخدم مساعيها للمساهمة في العملية التنموية والاجتماعية المحلية، لافتة إلى أنها تتماشى وأهداف استراتيجية الشركة للمسؤولية المؤسسية المجتمعية المنبثقة عن استراتيجية الشركة الخمسية "Essentials 2020".

واستعرضت Orange الأردن عبر جناحها باقة واسعة من الخدمات والمنتجات، وركزت على خطوط "جماعتي" التي تلبي جميع احتياجات الشباب، فضلاً عن استعراضها لأحدث التقنيات الفريدة من نوعها في العالم مثل جهاز الواقع الافتراضي.



وتضمنت فعاليات مؤتمر TEDx عمّان في هذه الدورة على خطابات ملهمة وورشات عمل، بالإضافة إلى الفيديوهات المسجلة من تيد. وقد جمع المؤتمر عدداً من المتحدثين المتميّزين من الرياديين والرياديات وأصحاب المشاريع وقصص الناجح المميزة في المجتمع المحلي والاقليمي، والذين يملكون رغبة في أن يكونوا جزءاً من إحداث التغييرات الإيجابية.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات