محمد السيد يظفر بالبطولة التصنيفية الثالثة للشطرنج | مجتمع جراسا | وكالة جراسا الاخبارية

محمد السيد يظفر بالبطولة التصنيفية الثالثة للشطرنج


جراسا -

احرز اللاعب محمد السيد المركز الاول في البطولة التصنيفية الثالثة للشطرنج التي نظمها الاتحاد الملكي الاردني للشطرنج بمشاركة 48 لاعب ولاعبة من مختلف الاعمار.

وحصل السيد على 8 نقاط من خلال 9 جولات حسب النظام السويسري ، وحل في المركز الثاني اللاعب ابراهيم السلعوس وحصل على 7 نقاط ونصف فيما تقاسم المركز الثالث كل من اللاعبين احمد الخطيب وابراهيم الوحش وبشرى الشعيبي وحصل كل منهم على 6 نقاط ونصف.

وفي الختام قام المهندس اسامه ربيع عضو الاتحاد ومدير البطولة بتسليم الجوائز للفائزين ، يشار الى ان هذه البطولة قد اسهمت في رفع تصنيف عدد من اللاعبين كما انها تشكل اسهما في الاعداد للبطولة العربية المتوقع ان تعقد في الشارقة الشهر القادم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات