أردوغان : كان على ترامب الإتصال معي قبل قرار القدس | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

أردوغان : كان على ترامب الإتصال معي قبل قرار القدس


جراسا -

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأحد، إنه كان على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن يتصل به قبل أن يتخذ قرارا بنقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس.

وأضاف أردوغان، خلال مؤتمر صحفي في أنقرة قبيل توجهه إلى السودان: "لو كان ترامب استشارنا قبل اتخاذ قراراه بشأن القدس بصفتنا الرئيس الدوري لمنظمة التعاون الإسلامي، ما كان وقع بهذا الخطأ".

وحول احتمال اتصاله بترامب عقب القرار الأممي حول القدس، لفت إلى أنه: "يمكننا التواصل، لكن حاليا لم اتخذ قرارا بهذا الشأن". كما أكد "عازمون على عدم السماح لقطعان تنظيم غولن بالإقامة في إفريقيا".

ويجري الرئيس التركي، جولة إفريقية جديدة بين 24 و27 ديسمبر/كانون الأول الجاري، تشمل السودان وتشاد وتونس، يتصدر تعزيز التعاون الاقتصادي والسياسي جدول أعمالها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات