العراق: حدودنا مع سوريا تحت السيطرة | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

العراق: حدودنا مع سوريا تحت السيطرة


جراسا - نفت خلية الإعلام الحربي العراقي صحة أنباء حول إعادة انتشار قوات الحشد الشعبي على الحدود السورية بعد هجوم من داخل سوريا، مؤكدة أن الحدود "تحت السيطرة".

وقالت خلية الإعلام الحربي في البيان: "توضح قيادة العمليات المشتركة أن الحدود العراقية السورية تحت السيطرة العراقية، وبحماية قوات الحدود والجيش العراقي ولم تهاجم من داخل الحدود السورية".

وأشارت إلى أن "مقطع الحدود في شمال نهر الفرات من الجانب السوري تحت سيطرة داعش وتحصل فيه مناوشات بين الحين والآخر وأن القوات ترد بقوة على أي مصدر للنيران".

وكان قائد عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الأنبار قاسم مصلح أعلن، أمس الجمعة، عن إرسال تعزيزات عسكرية إلى الحدود العراقية السورية، مضيفا أن عدة نقاط تابعة لحرس الحدود العراقية هوجمت بسبب "تأخر" الإسناد من القوات الأمنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات