برشلونة يحسم الكلاسيكو على حساب الريال | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

برشلونة يحسم الكلاسيكو على حساب الريال


جراسا -

فاز برشلونة السبت، بـ3 أهداف مقابل لا شيء من لقاء "كلاسيكو الأرض" بملعب سانتياغو بيرنابيو بين ريال مدريد وبرشلونة.

وأحرز الهدف الأول اللاعب لويس سواريز بالدقيقة 54، بينما أحرز الهدف الثاني ليونيل ميسي بضربة جزاء بالدقيقة 63، وأحرز الهدف الثالث اللاعب اليكس فيدال بالدقيقة 93 من عمر المباراة.

وكانت تشكيلة برشلونة في هذه المباراة: تير شتيغن، سيرجي روبرتو، بيكيه، فيرمالين، البا، بوسكيتس، باولينهو، راكيتيتش، انييستا، ميسي، سواريز.

‏أما تشكيلة ريال مدريد : كيلور، كارفخال، فاران، راموس، مارسيلو، مودريتش، كاسيميرو، كروس، كوفاسيتش، كريستيانو رونالدو، كريم بينزيما.

ويحتل برشلونة المركز الأول في ترتيب الليغا برصيد 42 نقطة من 13 فوزا ومن دون أي هزيمة في مبارياته الستة عشر، أما ريال مدريد فيحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة من خمس عشرة مباراة فاز في تسعة منها وخسر اثنتين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات