" جت " تنال جائزة افضل علامة تجارية من الاتحاد العربي للمستهلك | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

" جت " تنال جائزة افضل علامة تجارية من الاتحاد العربي للمستهلك


جراسا -

حصلت شركة النقليات السياحية الاردنية جت على جائزة افضل علامة تجارية من الاتحاد العربي للمستهلك خلال انعقادالمؤتمر التاسع عشر الذي اقيم في عمان/الاردن وذلك تحت رعاية مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية وبمشاركة ستة عشر دولة عربية.

ونالت شركة جت هذه الجائزة بعد ان حققت كافة المعايير والاشتراطات المطلوبة للجائزة من حيث العلامة التجارية وانتشارها ومدى ثقة المتعاملين معاها بالاضافة الى اشتراطات السلامة العامة والدقة في المواعيد ودورها الريادي في اطار المسؤولية الاجتماعية.

وتعد هذه الجائزة التي يمنحها الاتحاد العربي للمستهلك سنويا لاحدى مؤسسات القطاع الخاص اكبر جائزة عربية في الاتحاد ويتم الاعلان عنها خلال فترة انعقاد المئتمر السنوي حيث تعتبر شركة جت اول شركة اردنية تنال هذه الجائزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات