أكاديمية الهاتف الذكي تخرج طلبتها (صور)


جراسا -

تحت رعاية مدير مركز الاعتماد وضبط الجوده المهندس محمد خير رشيد وبحضور مدير قسم التراخيص الاستاذ عماد ملكاوي والأستاذ بسام سكرية مدير قسم صيانه شركه هواوي والضيوف الكرام والطلبه الخرجين أقامت أكاديمية الهاتف الذكي حفل تخريج طلبته.

وبدأ  الحفل بالسلام الملكي وكلمة ترحيبية من عريف الحفل وأحد الطلاب المميزين للأكاديمية "وليد عسراوي"،  تلتها كلمة لراعي الحفل الذي رحب بالجميع وبارك للجميع تخرجهم وشكر أكاديمية الهاتف الذكي على إقامة مثل هذه الدورات لرفد سوق العمل بالأيدي العامله .

وبيّن ان مركز الاعتماد وضبط الجودة جاهز للتعاون وعمل برامج، وكل هذا في مصلحة الوطن وإيجاد فرص عمل للشباب.

بعد ذلك تحدث يحيى نصار نيابة عن الخريجين الذي شكر الاكاديمية وشكر زملائه مبينا أنه  على الإنسان طلب العلم في شتى المجالات .

وتحدث بعد ذلك مدير الأكاديمية والمدرب الدولي المهندس عدي العتال الذي شكر راعي الحفل والضيوف الكرام والطلبه الخريجين وبين في كلمته ان قمه السعاده تكمن في العطاء وفي نهاية الحفل تشرف راعي الحفل والمهندس عدي العتال وضيوفه بتسليم الشهادات على الخريجين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات