رسميا جمال أبو عابد مديرا فنيا للمنتخب الوطني


جراسا -

أوعز سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الى الأمانة العامة للاتحاد بإعداد عقد جديد للمدرب أبوعابد تحت مسمى المدير الفني للمنتخب الوطني للرجال، وجدد الثقة بقدراته وجهازه الفني المعاون.

واطلع سموه خلال لقاء مع المدير الفني للمنتخب بحضور المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش على خطة التحضيرات للمرحلة المقبلة والهادفة الى تعزيز جاهزية المنتخب استعدادا لخوض بطولة كأس آسيا في الامارات 2019.

وتناول أبو عابد أبرز محطات الإعداد خلال المرحلة المقبلة، والتي تتضمن اجراء ثلاثة مباريات ودية مع ليبيا وفنلندا والدنمارك، في اطار التوجهات الرامية الى اللعب مع منتخبات قوية بما يحقق الفوائد المرجوة.

من جهته أشار مالوش الى أن ذلك النهج سيتواصل فيما يتعلق باللقاءات الإعدادية التي سيخوضها المنتخب في سياق تحضيراته للنهائيات الآسيوية من خلال الحرص على ترتيب مباريات مع منتخبات ذات سمعة طيبة على المستوى الدولي.

وأكد سمو الأمير علي سعي الاتحاد لتقديم كل الدعم لخطط إعداد المنتخبات الوطنية، وحث على أهمية بذل والجهد والعطاء لاستعادة المكانة المعهودة والارتقاء بالطموحات لتحقيق الأهداف المنشودة.



تعليقات القراء

رامي السرور
مبروك النا كابتن جمال .. رجعتلنا الزمن الجميل
23-12-2017 05:31 PM
زمن الاصاله
قدها ابو عابد
24-12-2017 05:21 PM
حويطات
قدها اصلا بتوفرو على الخزينه
وهو كفئ جدا ويستاهل
28-12-2017 03:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات