ترحيب سعودي إماراتي بقرار الأمم المتحدة حول القدس


جراسا -

رحبت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بقرار الأمم المتحدة بشأن مدينة القدس، الذي رفض اعتراف الولايات المتحدة بالمدينة عاصمة لإسرائيل.

وتبنت الجمعية العامة للأمم المتحدة، الخميس، قرارا يرفض اعتراف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل بتأييد 128 دولة، وذلك رغم التهديدات الأميركية قبل وخلال الجلسة الطارئة.

وقالت البعثة السعودية لدى الأمم المتحدة على تويتر إن القرار يتماشى مع موقف المملكة الثابت من القضية الفلسطينية "الذي يضعها في أولوية سياسة البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز حتى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز".

وأضافت أن المملكة تولي القضية الفلسطينية "اهتماما خاصا باعتبارها قضية العرب والمسلمين الأولى"، مشيرة إلى أنها صوتت لصالح القرار بشأن القدس.

من جانبه، قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أور قرقاش، إن قرار الجمعية العامة حول القدس يعد "انتصارا للشرعية الدولية وللقضية الفلسطينية".

وتابع: "موقف أخلاقي مهم ورسالة واضحة من المجتمع الدولي. توظيف هذا الرصيد يتطلب عملا جادا والتوقف عن الاستغلال الكيدي للقضية الفلسطينية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات