وزير الداخلية يفتتح محكمة الدفاع المدني | نبض المدينة | وكالة جراسا الاخبارية

وزير الداخلية يفتتح محكمة الدفاع المدني


جراسا -

رعى وزير الداخلية السيد غالب الزعبي اليوم وبحضور مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه حفل افتتاح محكمة الدفاع المدني والتي جاء إنشاؤها استكمالاً لعناصر الحداثة في مسيرة التطوير والتحديث لجهاز الدفاع المدني بكافة المجالات .

و أكد وزير الداخلية في كلمةٍ له خلال حفل الافتتاح على أن محكمة الدفاع المدني جاءت استجابة لتوسع الجهاز بأعداد منتسبيه وتوافر الكفاءات المؤهلة من المتخصصين بالقانون والمطلعين على طبيعة أعمال هذه المؤسسة ، و أنها تعتبر قيمه مضافة لهذا الجهاز المتطور بثقافة منتسبيه وخبراتهم وكفاءاتهم اسوةً بالمؤسسات العسكرية الأخرى .



من جهته أكد مدير إدارة الشؤون القانونية العميد القاضي احمد السفاسفه أن إنشاء محكمة الدفاع المدني جاء لضمان مسار إصلاحي للعمل القضائي في المديرية العامة للدفاع المدني وتعزيزاً للعدالة وتخفيف العبء الملقى على عاتق محكمة الشرطة التي تنظر في قضايا مرتبات الأمن العام والدفاع المدني وقوات الدرك .

هذا وقد جاء استحداث محكمة الدفاع المدني بإيعاز من المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعه للتسهيل على مرتبات الدفاع المدني بالمقاضاه ولتخفيف العبء الملقى على عاتق محكمة الشرطة .

وحضر الاحتفال وزير العدل ومديرو قوات الدرك وجهاز الأمن العام بالإنابة والجمارك العامة ورئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وعدد من المدعوين في السلك القضائي العسكري المدني .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات