الأمم المتحدة : "اسرائيل" تدعم جبهة النصرة | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

الأمم المتحدة : "اسرائيل" تدعم جبهة النصرة


جراسا -

أكد تقرير صدر عن الأمين العام للأمم المتحدة حول قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك الاندوف في الجولان السوري المحتل قيام اسرائيل بتقديم الدعم للتنظيمات الإرهابية المسلحة في سورية بما في ذلك تنظيم جبهة النصرة.

وأشار تقرير الأمين العام إلى أن قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك الاندوف رصدت في عدة مناسبات قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بتقديم الدعم وإيصال المساعدات للمجموعات الإرهابية المسلحة في منطقة الفصل فضلا عن قيامها بالتواصل والتنسيق المباشر معها.

وأورد التقرير أن «الأمم المتحدة رصدت 13 تواصلا بين القوات الإسرائيلية وأفراد من الجانب السوري من منطقة الفصل. كما كشف التقرير عن نقل صناديق عليها علامات ذخيرة واضحة بالقرب من مركز مراقبة مؤقتة تابع للأمم المتحدة وكذلك دخول أفراد سيرا على الأقدام إلى مواقع تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي ومغادرتهم بعد ذلك وعبورهم بتسهيل من قوات الاحتلال لخط وقف اطلاق النار باتجاه الأراضي السورية. ولاحظ التقرير وجود مستشفى بالقرب من احد مواقع قوات الاحتلال الإسرائيلي يقدم الخدمات الطبية لأفراد المجموعات الإرهابية المسلحة، مشيرا إلى أن سلطات الاحتلال نشرت عتادا ومعدات عسكرية ثقيلة غير مسموح بها في منطقة الحد من الاسلحة تقوم بتقديم الدعم الناري والاسناد اللوجستي للتنظيمات الإرهابية المسلحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات