الفيصلي يحل جهازه الفني ويبحث عن مدرب جديد | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

الفيصلي يحل جهازه الفني ويبحث عن مدرب جديد


جراسا -

عقد مجلس إدارة النادي الفيصلي برئاسة معالي الشيخ سلطان ماجد العدوان اجتماعا للتشاور حول العقوبات التي عممها الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث قرر التنسيق مع الاتحاد الأردني لكرة القدم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بخصوص قرار الفيفا لتعميم العقوبات.

كما قرر مجلس الإدارة حل الجهاز الفني للفريق الأول، والإبقاء على الكابتن فراس الخلايلة لتسيير أمور الفريق إلى حين التعاقد مع الجهاز الفني، وأوصى مجلس الإدارة بالتعاقد مع جهاز فني جديد يليق باسم النادي الفيصلي حيث سيتم الإعلان عنه في الأيام القليلة المقبلة.

وأوصى مجلس الإدارة التعاقد مع عدة لاعبين بارزين لتدعيم صفوف الفريق وتعويض مراكز اللاعبين الموقوفين، للظهور في دوري أبطال آسيا ومرحلة الإياب بصورة مشرفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات