القضاة : أجلنا انتخابات الغرف التجارية حتى اتمام تعديل القانون | مال وأعمال | وكالة جراسا الاخبارية

القضاة : أجلنا انتخابات الغرف التجارية حتى اتمام تعديل القانون


جراسا -

قال رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية الدكتور خير ابو صعيليك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم الاربعاء والذي خصص لمناقشة قانون غرف التجارة المؤقت رقم 70 لسنة 2003 انه اصبح هناك ضرورة ملحة الى اصدار قانون جديد لغرف التجارة بعد ان مضى على القانون الاصلي اكثر من خمسون عاما .

واضاف ابوصعيليك في الاجتماع الذي حضره وزير الصناعة والتجارة المهندس يعرب القضاة ورئيس غرفة تجارة الاردن نائل الكباريتي ورئيس غرفة تجارة عمان عيسى مراد وامين عام وزارة الصناعة والتجارة يوسف الشمالي وعدد من اعضاء الغرف التجارية وممثلي القطاعات ان اللجنة بحثت مع الحضور فكرة انشاء اتحاد لغرف التجارة والصناعة في الاردن بهدف ايجاد مظلة موحده تمثل القطاعات التجارية والصناعية داخل وخارج المملكة .

واكد ابوصعيليك على ان اللجنة اقرت بعض التعديلات الجوهرية على القانون بما يتناسب مع التحديثات التشريعية الاقتصادية وفق جدول زمني محدد يضمن اقرار قانون مثالي يسعى لتحسين الاداء الاقتصادي ويعزز دور الغرف التجارية المحلية وتشجيع الاستثمار وتحديد مفهوم المؤسسات التجارية .

بدوره لفت القضاة انه كان من المقرر اجراء الانتخابات للغرف التجارية مع نهاية هذا العام الا انه ولاسباب عديده تم تاجيلها حتى يتم اقرار القانون .

من جهتهم ثمن رؤساء واعضاء الغرف التجارية الدور والجهود التي تقوم بها اللجنة وسياستها المبنية على المشو



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات