الاتحاد الدولي لكرة القدم يعمم عقوبات الفيصلي | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

الاتحاد الدولي لكرة القدم يعمم عقوبات الفيصلي


جراسا -

تلقى الاتحاد الاردني لكرة القدم اليوم الاربعاء 20 كانون الاول كتابا رسميا من الاتحاد الدولي -فيفا- يخطره بقرار لجنة الانضباط التابعة له بتعميم عقوبات الاتحاد العربي لكرة القدم بحق لاعبي واداري النادي الفيصلي.

وبحسب الكتاب فإن نص القرار وفق الكتاب :

يعتبر اللاعب موقوفا عن المشاركة في اي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة واحدة اعتبارا من ١٥ آب (أغسطس) ٢٠١٧ لغاية ١٤ آب (اغسطس) ٢٠١٨. يغطي هذا الايقاف، ضمن أشياء أخرى، كافة انواع المباريات ، بما في ذلك، المباريات المحلية والدولية والودية والمباريات الرسمية حول العالم.

وفق ذلك فإن القرار يشمل اللاعبين : معتز ياسين وبهاء عبد الرحمن وإبراهيم دلدوم وإبراهيم الزواهرة والليبي أكرم الزوي، الى جانب الاداري سليمان العساف الموقوف لمدة عامين.

وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد بمتابعة تفاصيل القرار وحيثياته عقد الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر اجتماعا مع نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان وجرى مناقشة الكتاب الوارد من فيفا والمتضمن قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي وتداعياته وتقرر تنسيق الجهود في ما يتعلق بالإجراءات التي سيتم اتخاذها ووفق القنوات القانونية كافة.



تعليقات القراء

حويطي
وقفو الدنيا كلها القدس عربيه اسلامية. دام الاردنيات موجودات رايح يخلفن ١٠٠ بحجم هؤلا الاعبين
لكن الفيصلي زززززززعيم
20-12-2017 10:36 PM
جلطه
لا تعتب على من باع عروبته
القرار سياسي بحت
ويبقى الاردن رغم انف الحاقدين
21-12-2017 05:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات